فوز المنشد العزّي والشاعر العقاب بالمراكز الأولى في اختتام مهرجان الرسول الأعظم

المسيرة: خاص

في الفعاليةِ المسابقاتيةِ النهائيةِ، حصل المنشدُ كمال العزي على المركَز الأول في مجال الإنشاد، والشاعر أمين العقاب على المركَز ذاته في مجال الشعر، بمِهْرَجَان الرَّسُـوْل الأعظم بنسخته الخامسة الذي تنظّمه مؤسّسةُ الإمامِ الهادي.

وفازت إيْمَـان شرف الدين بالمركَزِ الأولِ في مجال الدراسات والأبحاث، وحنان المتوكِّل في مجالِ الرسم التشكيلي.

وأعلنت اللجنةُ المنظّمةُ للمِهْرَجَان عن الفائزين بالمركَزِ الثاني في مجال الإنشاد، وهم: عبدُالملك المؤذّن، وفي مجال الشعر سليمان دهشوش، ومجال الرسم التشكيلي الطفل عبدُالله راوية، ومجال الدراسات والأبحاث سوسن حسن عباس.

في حين حاز على المركَزِ الثالث في مجال الإنشاد علي اليوسفي، والشعر شمسان العموش، والرسم التشكيلي أمير الهزمي.

وسيتمُّ تكريمُ الفائزين بالمراكز الثلاثة في مجالات الإنشاد والشعر والرسم التشكيلي والدراسات والأبحاث في الحفلِ الختامي للمِهْرَجَان الذي يقامُ الأحدَ 10 ربيع الأول.

وتنافَسَ في الفعالية النهائية من مسابقات المِهْرَجَان على المراكز الثلاثة في جميع المجالات ستةٌ من المنشدين وخمسةٌ من الشعراء، بتقديم كُـلِّ واحد موشحا ونشيداً وقصيدةً شعرية.

تخلّل الفعاليةَ تكريمُ المشاركين في المِهْرَجَان وريبورتاج عن السيرة النَّبَوِيّة دروس وعِبَر، ومسرحية كوميدية بعنوان “من أين أجي لهم”، عبّرت عن الخِدَاعِ الأمريكي الإسرائيلي للنظام السعوديّ على الرغم من تبنِّيه كُـلَّ مشاريعهم الإفسادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com