فعاليات احتفائية بريمة تؤكّد أن مناسبة المولد النبوي تُحْيي قيم التعاون والتكافل المجتمعي أسوةً برسول الله

المسيرة: ريمة

نظّمت مديرياتُ محافظة ريمة، أمس السبت، عدداً من الفعاليات الاحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف.

وفي الفعاليات الثقافية التي حضرها مشايخ ووجهاء وأعيان محافظة ريمة ومدراء المكاتب التنفيذية والمعلمون والطلاب وأولياء أمورهم، ألقيت عددٌ من الكلمات المؤكّدة على أهميّة استلهام الدروس والعِبَرِ من السيرة النَّبَوِيّة العطرة في مواجهة قوى العدوان التي يقودها اليَهُود والمنافقون على شعبنا اليمني، وإحياء قيم التكافل والتراحم المجتمعي التي دعانا إليها رَسُـوْلُ الله؛ لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

ودعت الكلماتُ والفقراتُ الإنشادية إلى تجسيد محبة رَسُـوْل الله من خلال الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال ومضاعفة الجهود في كُــلّ الأعمال التي من شانها تعزيز الجبهة الداخلية ووحدة الكلمة والصف والمواقف في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وأدواته.

إلى ذلك، نظّمت قبائلُ منطقة الضبارة بمديرية كسمة ومنطقة رماع بمديرية الجعفرية وقفتين احتجاجيتين أكّدت خلالها الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد قوى العدوان ومرتزِقتهم في الساحل الغربي.

وفي الوقفتين التي حضرها مشايخُ ووجهاء قبائل الضبارة ورماع، ندّد المشاركون باستمرار جرائم قوى العدوان بحق المدنيين في محافظة الحديدة واستهداف ميناء الحديدة وصوامع الغلال، محمّلين المجتمعَ الدولي والمنظّمات التابعة له مسئوليةَ التحَـرّك في وقف العدوان والحصار ومحاكمة قيادات دول العدوان وإعَادَة الاعْتبَار للمواثيق والتشريعات الدولية المتفق عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com