قبائل القطاع الغربي لطوق صنعاء تؤكّد استمرارها في رفد الجبهات

المسيرة| صنعاء

عقدت قبائلُ بني مطر والحيمتين الداخلية والخارجية بمحافظة صنعاء، أمس، اجتماعاً قبلياً موسّعاً بمناسبة المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، أكّدت فيه استمرارها في دعم ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال والغذاء حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي محمد الشرعي ووكيلا المحافظة شايف عاصم وعبدالمغني داوود، ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ومدراء المديريات والمشايخ والوجهاء والأعيان، وحشد غفير من أبناء القبائل، أعلنت قبائل القطاع الغربي لطوق صنعاء النفير العام إلى جبهات القتال، موضحة بأن التوجه إلى جبهات القتال لمواجهة العدوان والجهاد في سبيل الله والدفاع عن أرضهم وعرضهم بات واجبا دينيا وفرض عين على كُــلّ يمني قادر على حمل السلاح، داعيةً شبابها للالتحاق بمعسكرات التدريب وجبهات القتال لمشاركة إخوانهم شرف الدفاع عن الأرض والعرض.

من جانبه، أشاد أمين عام مجلس القضاء الأعلى بمواقف قبائل القطاع الغربي والتضحيات الكبيرة التي قدّموا في سبيل الله والدفاع عن الوطن، مشيراً إلى أهميّة تكثيف ومضاعفة الجهود لمواجهة العدوان خَاصَّـة في ظل تصعيده العسكريّ الأخير على محافظة الحديدة وغيرها من الجبهات.

وأكّد الشرعي على أهميّة الحضور والمشاركة الفاعلة لأبناء القبائل بمناسبة المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف والتي تُمَثِّـلُ محطة لتعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان، لافتاً إلى دور اليمنيين في نُصرة رَسُـوْل الله صَلَوَاتُ اللهِ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِـهِ، والدفاع عن الدين الإسْـلَامي الحنيف.

بدورها، أكّدت القبائلُ استعدادَها الكامل وجهوزيتها التامة لدعم ورفد الجبهات بالمقاتلين، داعية أبناء القطاع الغربي خَاصَّـة محافظة صنعاء عامة للمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بذكرى المَـوْلِـد الثلاثاء القادم.

وأوضحت القبائل بأن المشاركة في مناسبة مولد خير البشرية يعبر عن مدى ارتباط الشعب اليمني وحبه لرَسُـوْل الله بالإضافة إلى ما يُمَثِّـلُه من رسالة لقوى الغزو والاستكبار العالمي مفادها بأن الشعب اليمني متمسك بنهج رَسُـوْل الله وأنه مستمر في صموده وثباته في مواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com