4 صواريخ “زلزال2” تضرب تجمعات الجيش السعوديّ في جيزان وتدمير آلية في نجران

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيَّة عملياتِها وضرباتِها العسكريّةَ النوعيةَ على مواقع وتجمعات العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس السبت، عدة ضربات وعمليات متنوعة، كبّدت العدوَّ والمرتزِقةَ خسائرَ فادحةً.

ففي جيزان، أطلقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان أربعةَ صواريخ من نوع “زلزال2” على تجمعات كبيرة لجيش العدوّ السعوديّ تم رصدُها في مركَز محولة وخلفه، وأكّد مصدرٌ عسكريّ لصحيفة المسيرة أن الصواريخ حقّقت إصابات دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديّين.

جاء ذلك فيما تم كسر محاولة زحف لجنود العدوّ والمرتزِقة على جبل التويلق، حيث حاول الجنود السعوديّين ومرتزِقتهم تحقيق تقدم هناك تحت غطاء من طيران العدوان، إلا أن وحدات الجيش واللجان استهدفتهم بضربات مسدّدة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار، وانتهت محاولتهم بالفشل بدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم.

كما تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ على جبل قيس قبالة جيزان، وسقط عشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى، وانتهت محاولتهم بالفشل أَيْضاً.

وفي نجران، سقط أحدُ عناصر الجيش السعوديّ برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبيَّة، في الشرفة، فيما تم تدمير آلية معادية قبالة السديس، بواسطة صاروخ موجه أصابها مباشرة، وَأَدَّى إلى مصرع وإصابة طاقمها.

وبالتوازي مع ذلك، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيَّة عدة تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها في كُــلٍّ من صحراء الأجاشر قبالة نجران، وقبالة منفَذ علب وغرب مجازة في عسير.

وحقّقت الضربات المدفعية إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com