قبائل مديرية جبل المحويت يؤكّدون التمسك بالرسول الأعظم في مواجهة الطغاة

المسيرة: المحويت

أحيا أبناءُ ووجهاء مديرية جبل المحويت، أمس الأول، فعاليةً جماهيريةً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف؛ للتأكيد على الولاء المطلق والاقتداء برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم في مواجهة قوى الكفر والنفاق.

وفي الفعالية التي حضرها مسئولو السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والعسكريّين والأجهزة الأمنية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، أكّد المشاركون أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، هو احتفالٌ بميلاد حياة أمة ينبغي تذكيرها بنهج الرسول وأخلاقه، معبّرين عن عظمة ومكانة ذكرى مولده وأهميّة الاحتفال بها لاستلهام دروس العزة والقُـوَّة والشموخ والبأس من شخصيته صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه، حيّا مدير المديرية محمد القرم الحضورَ الجماهيريَّ لأبناء قرى وعزل جبل المحويت، مُثنياً على حماسهم وتجسيدهم لأهميّة إحياء ذكرى ميلاد نبي الأُمَّــة وخاتم الأنبياء، داعياً إلى مواصلة الصمود وتفعيل جهود التحشيد ورفد المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر والمؤزر.

تخلل الفعاليةَ فقراتٌ إنشادية ومسرحية وقصائد شعرية، تعبر عن شخصية الرسول وسيرته العطرة وحب النبي محمد والدعوة لمواصلة الصمود تجسيداً لنهجه في مواجهة قوى الاستكبار والظلم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com