المسيرة | الحدود شهدت مختلفُ جبهات ما وراء الحدود عدةَ عمليات عسكريّة نوعية نفّذتها قُـوَّاتُ الجيش واللجان خلال اليومين الماضيين، وتضمنت تلك العملياتُ السيطرةَ على عدد من مواقع العدوّ في عسير، إلى جانب كسر عدة زحوفات له في عدةِ مناطقَ، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من جنود العدوّ السعوديّ والمرتزِقة قتلى وجرحى. ففي عسير، تمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من السيطرة على عدد من مواقع العدوّ السعوديّ في مجازة، وذلك بعد هجوم نوعي تم خلاله اقتحامُ تلك المواقع، وسقط عددٌ من المرتزِقة الذين كانوا هناك قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة. وفي نجران، تمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته على موقعَي الشرفة والكسارة، وأفاد مَصْدَرٌ ميداني بأن المحاولة استمرت أكثرَ من 6 ساعات، إلا أن عناصر العدوّ تلقوا ضرباتٍ مسدّدةً أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم، وتدمير آليتين، لتنتهيَ محاولتُهم بالفشل بدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم. وفي جيزان، أحبطت قُـوَّاتُ الجيش واللجان محاولتَي زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّة قُبالة جبل قيس، حيثُ حاول المرتزِقة تحقيقَ تقدم هناك تحت غطاء جوي مكثّف من طيران العدوان، إلا أنهم فشلوا، وتلقوا ضرباتٍ مكثّفةً ومسدّدةً، أوقعت عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم. وكان من ضمن حصيلة قتلى العدوّ العمليات العسكريّة التي شهدتها جبهات الحدود خلال اليومين الماضيين، قياديٌّ بارز في صفوف المرتزِقة يُدعى عبده إسماعيل علي المختاري، وهو يحمِلُ رتبة عقيد، ويشغل منصبَ ركن ما يسمى التوجيه، ولقي مصرعَه في جبهة علب بعسير.

المسيرة | البيضاء

تمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأول، من السيطرة على عدةِ مواقعَ كان يتمركزُ فيها مرتزِقةُ العدوان في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة، بأن السيطرةَ جاءت بعد هجوم نوعي نفّذته وحداتٌ من الجيش واللجان على تلك المواقع، وجرى خلال الهجوم استهدافُ عناصر المرتزِقة الذين كانوا هناك بنيران مكثّفة أسفرت عن مصرع وإصابة العديد منهم.

ولاذ بقية المرتزِقة بالفرار من تلك المواقع، فيما أحكمت الوحداتُ المهاجمةُ السيطرةَ عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com