السيطرة على مواقعَ في التحيتا وكمائن نوعية تطيح بعشرات المرتزِقة في كيلو 16

Normal
0

false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”جدول عادي”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Simplified Arabic”,”serif”;}

المسيرة | الساحل الغربي

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات الساحل الغربي، ونفّذت خلال الأَيَّام الثلاثة الماضية عدةَ عمليات متنوعة سقط فيها عشراتٌ من الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى وتم تدمير عددٍ من آلياتهم، في إطار التصدي لتصعيدهم الأخير، بعد قطع خطوط إمدادهم وتكبيدهم خسائرَ كبيرةً خلال الأسبوعين الماضيين.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت من السيطرة على عدد من المواقع غرب التحيتا، بعد عملية هجومية نوعية تم خلالها اقتحام تلك المواقع واستهداف عناصر العدوّ الذين كانوا يتمركزون فيها بنيران مكثّفة أَدَّت إلى مصرع وإصابة العشرات منهم.

وبالتوازي، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان عدداً من مواقع المرتزِقة شرق حيس، وأفاد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن أكثرَ من 15 مرتزِقاً سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية.

وشهدت جبهةُ كيلو 16، عدةَ كمائنَ نوعية استهدفت الغزاة والمرتزِقة، حيث تم تدمير مدرعتين لهم بعبوتين ناسفتين زرعتهما وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، ولقي مَن كان على متنِ المدرعتين مصارعهم، كما انفجرت عبوتان إضافيتان بمجموعة أفراد منهم، ما أَدَّى إلى سقوطهم بين صريع وجريح.

كما سقط عددٌ من عناصر الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى، جراء وقوعهم في كمين آخر أعدته وحدةُ الهندسة العسكريّة، أثناء محاولتهم التسلُّل إلى مباني مجاورة لشارع 50.

وكان ضمن قتلى المرتزِقة الذين سقطوا بنيران الجيش واللجان خلال تلك العمليات، كُـلٌّ من القيادي المرتزِق مصطفى عبده القفاز (قائد ما يسمى سرية المهام الخَاصَّـة في قُـوَّات المرتزِق طارق عفاش) سقط مع 6 من مرافقيه في جبهة كيلو 16، والقيادي المرتزِق يحيى الحسام (قائد ما يسمى الكتيبة التاسعة في قُـوَّات المرتزِق طارق عفاش)، وكذا القيادي المرتزِق عبدالله العرابي الحوشبي (ناطق ما يسمى بالمقاومة الجنوبية).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com