فعاليات مهرجان الرسول الأعظم السنوي تتواصل لليوم الخامس على التوالي

المسيرة: خاص

لليوم الخامس على التوالي، تتواصَلُ الفعالياتُ الجماهيريةُ المسابقاتيةُ ضمن مهرجان الرسول الأعظم السنوي الخامس، للإبداع الفني والثقافي.

وتقدّم في المسابقات الانشادية والشعرية عددٌ من أبناء محافظتَي صعدة وحجّة؛ لتقديم مشاركاتهم في حَضْرَةِ الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.

وتناولت الفقراتُ الإنشادية للمتسابقين السيرةَ العطرةَ للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله، داعيةً إلى التمسك بالدروس والعبر التي قدمها المصطفى لهداية الأمة.

وأكّد المتسابقون أن هذه المهرجانات تشد المجتمع إلى التفاعل في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف؛ وذلك لما تتضمنه من فقرات تزيد المجتمع وعياً بأهميّة هذه المناسبة.

وفي تصريح خاص للمسيرة، أكّد عضو لجنة التحكيم الأديب عبدالحفيظ الخزان أن مناسبةَ المولد النبوي الشريف تعتبر بوصلةً للمسلمين لاستحضار حياة الرسول الأعظم في واقعنا لمواجهة المستكبرين والطغاة والظالمين في هذا العالم المليء بأعداء الإنسانية.

وأضاف الخزان: “إن المولد النبوي هذا العام يعتبر محطةً تتحقّق فيها الانتصارات ومواجهة التصعيد الذي بقوم به العدو في الساحل الغربي”، مؤكّداً أن “ما يقوم به العدو هو بالنسبة لنا ولجيشنا ولجاننا هو تحصيلُ حاصل ومهما صعّد العدو فإنما يصعّد على نفسه لأن المجاهدين هم في تصعيد دائم في هذا البلد ومستمر وفي استنفار عام وسيُهزم العدو وتُمرَّغُ أنفه في التراب وسيكون النصر والتمكين حليفَ المظلومين أصحاب الأرض والقرار.

ومن جانبه، أكّد عضو لجنة التجهيزات عبدربه الحاج أن المعرض أسلوبٌ لإيصال سيرة الرسول الأكرم، مشيراً إلى أن المعرض مستمر حتى العاشر من ربيع الأول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com