إب تستعد لاستقبال المولد النبوي وتقدم قافلة شتوية للمرابطين في الجبهات

المسيرة: إب

عقد أبناءُ ووجهاءُ محافظة اب، أمس الثلاثاء، لقاءً تحضيرياً برئاسة المحافظ عَبدالواحد صلاح وأمسيةً ثقافيةً في مديرية مذيخرة؛ للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، ووقفة احتجاجية بمديرية السياني، وقافلة شتوية مقدمة من أحد التجار لرفد المرابطين في الجبهات.

ففي اللقاء التحضيري الذي حضره وكلاء المحافظة ولجان الإشراف، جرى استعراضُ الاستعدادات والأعمال المنفّذة والأنشطة التي ستنفّذ خلال الفعالية وإبرازها بما يليق بالرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ومناقشة المواضيع المتصلة بالوضع الذي يمر به الوطن نتيجة تصعيد قوى العدوان ودور الجميع في التحشيد للجبهات لدحر المعتدين وإفشال مخططاتهم التآمرية.

وخلال اللقاء، أكّد المحافظ صلاح أهميّةَ الإعداد للاحتفاء بمولد الرسول الأعظم وحشد الإمكانيات والطاقات بما يليق بهذه المناسبة التي يحتفل بها المسلمون بمولد خير خلق الله، مشدّداً على أهميّة اضطلاع المكاتب التنفيذية والمديريات بدورها في استكمال الترتيبات الخاصة لإقامة مختلف الفعاليات بهذه الذكرى.

ودعا صلاح كافةَ أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف من المديريات لإنجاح كافة الأنشطة، وإلى المزيد من التلاحم ورفد الجهات ومساندة أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات.

من جانبهم، أكّد المشاركون استمرارَ جهودهم لإنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف وأعمال التعبئة والحشد لرفد مختلف الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان، خاصةً في جبهة الساحل الغربي.

فيما نُظِّمت في مديرية مذيخرة بمحافظة إب أمسيةٌ ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أشارت كلماتها إلى الصفات والمكرمات العظيمة التي حباها الله للرسول الأعظم خير البشرية، مؤكّدةً أن الرسول الكريم زرع في نفوس الأمة العزة والكرامة لتكون أمة قوية ومترابطة.

وشدّدت الكلمات على أن العدوان الذي تقوده دول الاستكبار العالمي لن يحقق مآربه وسيستمر الجميع في الصمود والثبات على نهج قائد البشرية ومعلمها رسول الله حتى تحقيق النصر المؤزر ودحر قوى العدوان.

كما قدم أحد تجار المشنة حمدي الصباحي في إب قافلة شتوية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي لدعم المرابطين بالجبهات الذين يسطرون أروع الملاحم؛ دفاعاً عن الوطن، مؤكّداً أن هذه القافلة المتواضعة هي أقل ما يمكن تقديمه للأبطال في جبهات الشرف الذين يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الشعب، وأنه سيتوجه إلى الجبهة ليكون إلى جانب الجيش واللجان في مواجهة مرتزقة العدوان.

إلى ذلك، نفّذ أبناءُ مديرية السياني بمحافظة إب وقفة حاشدة؛ للتنديد بجرائم العدوان المستمرة وقصف ميناء الحديدة، مشيرين إلى أهميّة إحياء ذكرى المولد النبوي، وارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وإيْمَـانه بالنصر على العدوان وعزمه التحشيد للجبهات بالمال والرجال.

وفي الوقفة، أكّد مدير المديرية أشرف الصلاحي في كلمة السلطة المحلية ومحمد النوعة عن أنصار الله استمرارَ أبناء السياني في رفد الجبهات وتعزيز الصمود والتلاحم وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من الوطن وتحقيق مأربها وأطماعها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com