عشرات القتلى والجرحى من الجنود السعوديين والمرتزِقة وتدمير 5 آليات بكمائنَ نوعيةٍ في جيزان وقبالة نجران

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة شنَّ عملياتها وضرباتها العسكريّة في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الثلاثاء، عدةَ عمليات نوعية سقط فيها عشراتٌ من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى، وتم تدمير 4 آليات عسكريّة لهم.

ففي جيزان، تكبّد جيشُ العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم خسائرَ بشريةً، أمس، جراء وقوعهم في عدة كمائنَ نوعيةٍ أعدتها وحدةُ الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان قبالة جبل الدخان، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَريّ لصحيفة المسيرة أن الوحدة الهندسية زرعت هناك عدة عبوات ناسفة انفجرت بمجموعة من الجنود السعوديّين والمرتزِقة ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم.

وبالتوازي مع ذلك، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزِقة الجيش السعوديّ شرق جحفان، حيث حاول المرتزِقة التقدمَ باتجاه بعض المواقع هناك، إلا أنهم تلقوا ضرباتٍ مكثّفة من قبل وحدات الجيش واللجان، ما أسفر عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، ولاذ بقيتهم بالفرار، لتنتهي محاولتهم بالفشل بدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم.

جاء ذلك فيما ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات لجنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم في كُـلٍّ من الحثيرة والرمضة وغرب الطوال، وأكّدت مصادرُ ميدانية لصحيفة المسيرة أن الضربات المدفعية حقّقت إصاباتٍ دقيقةً وأسفرت عن مصرع عدد من الجنود السعوديّين والمرتزِقة.

وفي صحراء البُقع الحدودية قبالة نجران، دمّرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة أمس ثلاث آليات عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّة، وذلك بواسطة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ للصحيفة بأن الآليات الثلاث كانت تحملُ على متنها عدداً من عناصر المرتزِقة سقطوا جميعاً صرعى جراء تدميرها.

وتزامن ذلك مع تدمير طقم عسكريّ لمرتزِقة الجيش السعوديّ، في صحراء الأجاشر قبالة نجران أَيْضاً، وذلك بواسطة عبوة ناسفة أخرى زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، وأسفر تدمير الطقم عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة كانوا على متنه.

كما دمّرت قُــوَّات الجيش واللجان آليةً إضافيةً للمرتزِقة، مساء أمس، بواسطة صاروخ موجه تم إطلاقه عليها شرق جبل الدود في جيزان، وأَدَّى تدمير الآلية إلى مصرع وإصابة من كانوا على متنها من المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com