مشايخ خولان يهيبون بكافة قبائل اليمن للاصطفاف لمواجهة تصعيد العدوان

المسيرة: صنعاء

ناقَشَ محافظُ صنعاء، الشيخ حنين محمد قطينة، أمس الثلاثاءَ، مع مشايخ خولان، الجوانبَ المتصلةَ بالحشد والتعبئة للجبهات؛ للدفاع عن الأرض والعِرْض ومواجهة تصعيد العدوان في الساحل الغربي وحربه الاقتصادية.

وشدّد محافظُ صنعاءَ على أهميّةِ استشعار الجميع للمسئولية والوقوف صفًّا واحداً في مواجهة العدوان وأدواته، مؤكّداً أن المرحلةَ الراهنةَ تتطلبُ بذلَ المزيد من الجهود لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

كما أكّد الشيخ قطينة على ضرورة التنسيق بين المشايخ والوجهاء والأعيان مع السلطة المحلية ولجان الحشد لإنجاح أعمال التحشيد لميادين الصمود، مُشيداً بدور قبائل خولان في مواجهة العدوان ورفد الجبهات، ومثمناً تضحياتِهم الكبيرةَ في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أهميّة التوعية بمُخَطّطات العدوان التي تستهدفُ تمزيقَ النسيج الاجتماعي وتماسك الجبهة الداخلية.. مؤكّداً على ضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم والتكافل الاجتماعي.

من جانبهم، أكّد مشايخ ُخولان استمرارَهم في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته الاستعمارية، مُهيبين بكافة قبائل اليمن للتحرّك وتوحيد الصفوف للتصدي لتصعيد العدوان على جميع المستويات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com