الجيش واللجان يسيطرون على كامل مديريتَي جبن والحقب ومواقع أخرى في دمت بعملية واسعة

المسيرة | الضالع

 

حقّقت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة إنجازاً ميدانياً كبيراً، في محافظة الضالع، استكملت فيه السيطرةَ على مديريتَي جبن والحقب، بعد أن كان العدوّ قد نفّذ فيهما اختراقاتٍ خلال الأَيَّـام السابقة.

وجاءت السيطرةُ على المديريتين، في عملية نوعية واسعة نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة على جميع مواقع المرتزقة هناك، وسقط عشراتٌ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال العملية، وتم تدمير عددٍ من آلياتهم.

وتكلّلت العمليةُ بالسيطرة على جميع المواقع التي كان العدوُّ قد تقدم إليها خلال الأَيَّـام السابقة، إلى جانبِ السيطرة على مواقعَ أخرى كان يتمركز فيها المرتزقة من قبلُ، وكانت المحصّلة السيطرة على المديريتين بالكامل.

وسيطرت قواتُ الجيش واللجان أيضاً خلال العملية على عدة مواقعَ أخرى في مديرية دمت التي كان العدوُّ قد حقّق اختراقاتٍ فيها خلال الأَيَّـام الماضية.

وعرض الإعلام الحربي، مساء أمس، مشاهدَ مصوّرة وثّقت جانباً من تفاصيل الإنجاز النوعي، حيث وثّقت المشاهد اشتباكات الجيش واللجان مع المرتزقة خلال العملية الواسعة التي اجتاحت جميعَ مواقعهم.

وعرضت المشاهد جثثَ عدد من قتلى المرتزقة الذين سقطوا بنيران الجيش خلال العملية، وَتجولت كاميرا الإعلام الحربي داخل أنحاء المديريتين بعد تحريرهما.

وزارت كاميرا الإعلام الحربي أيضاً المواقعَ التي سيطر عليها الجيشُ واللجان في مديرية دمت، وضمنها جبل استراتيجي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com