المدفعية تعلن عن تنفيذ 1451 عملية استهدفت العدوّ منذ بداية تصعيده الأخير في الساحل

المسيرة | خاص

أعلنت وحدةُ المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، أنها نفّذت 1451 عملية استهدفت قوى الغزو والمرتزِقة في جبهة الساحل الغربي، منذ بداية التصعيد المعادي الأخير هناك مطلع الأسبوع الفائت.

وأفاد مَصْدَرٌ في الوحدة لصحيفة المسيرة بأن حصيلة عمليات المدفعية تتضمن عدة عمليات نفّذتها الوحدة بالاشتراك مع سلاح الجو المسيّر، حيث يقوم سلاح الجو برصد الأهداف بدقة، وتقوم المدفعية بضربها تزامناً مع غارات جوية يشنها الطيران المسيّر.

وأكّد المَصْدَرُ أن المئاتِ من عناصر العدوّ سقطوا قتلى وجرحى جراء الضربات العمليات التي نفّذتها وحدة المدفعية منذ بداية التصعيد الأخير.

وتواصل قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة بمختلف وحداتها، عملياتها العسكريّة في جبهة الساحل الغربي، مكبّدةً العدوّ خسائرَ بشرية ومادية إضافية بعد أن نجحت خلال الأَيَّـام الماضية بقطع خطوط إمداده ومحاصرة قُـوَّاته في أكثرَ من منطقة.

وتمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان أمس الاثنين، من تدمير آليتين عسكريّتين للغزاة والمرتزِقة، إحداهما تم تدميرها بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة في منطقة الجبلية، وأسفر تدميرها عن مصرع عدد من الغزاة والمرتزِقة كانوا على متنها، والأخرى تم تدميرها خلال مواجهات شمال المطاحن، ولقي جميع من كانوا على متنها مصرعهم.

وكانت قُـوَّاتُ العدوّ بدأت تصعيداً جديداً في جبهة الساحل مطلع الأسبوع الماضي، بضوءٍ أخضرَ أمريكي، إلا أنها اصطدمت بتكتيكات نوعية للجيش واللجان، واستعداد كبير، جعل من جميع محاولات تقدم الغزاة والمرتزِقة، محارق كبرى لهم، سقط فيها عددٌ كبيرٌ جداً من القتلى والجرحى بصفوفهم، بينهم قيادات، وتم تدمير المئات من آلياتهم، وتم خلال الأَيَّـام الماضية قطع خطوط إمدادهم ومحاصَرة قُـوَّاتهم في نقاط قاتلة، ما أَدَّى إلى انهيار معنوياتهم بشكل كبير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com