قبائل حجة تؤكّد استمرار رفد الجبهات للتصدي لمؤامرات تحالف العدوان

المسيرة: حجة

أكّد محافظُ محافظة حجة هلال عبده الصوفي، أمس الأحد، أن محافظة حجة كانت وما تزال السبّاقةَ في الدفاع عن الوطن والسباقة في الاستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عَبدالملك بدر الدين الحوثي للاستمرار في التصدي للعدوان ورفد الجبهات.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها وكيلا المحافظة محمد علي القاضي ومحمد حفيظ ومشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء مديرية أفلح الشام بقضاء الشرفين محافظة حجّة، أكّد المحافظ الصوفي أن كُـلّ القبائل اليمنية تتصدى لهذا العدوان وتواجهه بكل الوسائل وقبائل مديرية أفلح الشام من تلك القبائل الأبية الشريفة.

وأشاد الصوفي بمواقف مشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء مديرية أفلح وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان وما قدموه من تضحيات في سبيل عزة واستقلال اليمن، مشيراً إلى أن قيادة المحافظة حريصةٌ على تلمس هموم واحتياجات هذه المديرية الأبية وستعمل على توفيرها حسب الإمْكَانات المتاحة.

وخلال الوقفة أعلنت قبائل أفلح النفير العام لرفد جبهات العزة والشرف خَاصَّـة جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد لمواجهة تصعيد العدوان، موضحة بأنها تجهّز لقافلة غذائية سيتم تسييرها في الأيام القليلة القادمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع العزة والشرف.

وصدر بيان عن الوقفة شدّد على ضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني لإفشال مُخَطّطات العدوان ودعم المرابطين في الجبهات والمشاركة الفاعلة في حملات التحشيد والتعبئة، مشيراً إلى أن مشاركةَ الجميع في معركة الدفاع عن الوطن والرد على جرائم العدوان والتصدي لجحافله ومرتزقته واجبٌ وطني.

وأدان البيان استهداف تحالف العدوان لكل مقومات ومقدرات الوطن ومنشآته وآخرها استهداف صوامع الغلال ومستشفى 22 مايو بمحافظة الحديدة والذي يجسد حقد التحالف الشيطاني الذي يقوده النظامان السعوديّ والإماراتي على الشعب اليمني.

وألقيت كلمتان من مدير مديرية أفلح الشام عباس علي عامر وعن مشايخ المديرية فهد عبده طواف أكّدتا أن الاستجابة لدعوة قائد الثورة للدفاع عن الوطن ورفد الجبهات خَاصَّـة جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد هي مسئولية الجميع، مشيرةً إلى استمرار قبائل مديرية أفلح الشام في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره حتى تحقيق النصر

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com