قبائل السبرة بإب تدعو أحرار اليمن لإعلان النكف القبلي والمحافظ صلاح يؤكّد وقوف أبناء المحافظة في وجه العدوان

المسيرة: إب

نظّم أبناءُ ووجهاءُ مديرية السبرة بمحافظة إب، أمس السبت، لقاءً قبَلياً حاشداً أعلنوا فيه النفيرَ العام لرفد الجبهات.

وفي اللقاء الذي تقدمه محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل المحافظة عبدالواحد المَرْوَعِي ومسؤول أنصار الله بالمحافظة صالح حاجب وَعددٌ من المشايخِ بالمديرية، دعا المشاركون كافة أبناء اليمن للتوجه إلى الجبهات للانتصار للوطن إزاء ما ترتكبه قوى العدوان من جرائمَ وحشية وتدمير لمقدرات البلاد.

وأكّد بيان صادر عن اللقاء استمرارَ أبناء السبرة في الصمود والثبات لمواجهة العدوان وحربه الاقتصادية والإعلامية بحق الشعب اليمني.. مشدّدين على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

وتعهّد المشاركون بتحمل مسئولية أمن المديرية وحمايتها والوقوف صفاً واحداً ضد الغزاة والمحتلّين.. مُشيدين بدور الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية الذين يسطّرون أروع الملاحم البطولية في مختلف الجبهات ويلقنون العدو ومرتزقته دروساً لن ينساها.

وفى اللقاء، أكّد محافظ إب صلاح وقوفَ أبناء المحافظة صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني.

وحثّ أبناءَ المحافظة على التحرك لرفد الجبهات بالرجال والمال للانتصار على قوى العدوان وإفشال مخططاته التآمرية على الوطن.. لافتا إلى أنه بتلاحم الجميع ووحدة الصف ستنكسر شوكة العدوان وستنتصر إرادة الشعب اليمني.

وأشار إلى أن العدوان خلال ما يقارب أربع سنوات ارتكب مئاتِ المجازر وسقط عشرات الآلاف من المدنيين شباناً وشِيْباً ونساءً وأطفالاً واستهدف الأسواق والمدارس والمستشفيات والطرق والمساجد.

وأوضح المحافظ صلاح أن محافظة إب هي محافظةُ السلام والأمان وأن أبناءَها في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات، داعياً المنظّمات الحقوقية والإنْسَانية المحلية والدولية تحمل المسؤولية في إدانة جرائم القتل بحق اليمنيين ومحاسبة مرتكبيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com