الجيش السوري يحرّر مختطفات السويداء

المسيرة| سوريا

حرّر الجيشُ السوري، أمس الأول، مختطفين من يد التنظيمات الإجرامية، وذلك خلال عملية عسكرية له في منطقة حميمة شمال شرق تدمر.

ونقلت وكالة سانا السورية عن قائد عسكري قوله: إن عملية التحرير تمت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة عن أماكن وجود النساء والأطفال الذين اختطفهم إجراميو “داعش” من السويداء تم التحققُ بأن التنظيم التكفيري يقومُ بنقلهم من مكان لآخر بشكل مستمرّ؛ بغية التمويه على أماكن احتجازهم.

وأشار القائد الميداني، إلى أن العملية أدّت إلى تحرير المختطفين وقتل 8 إجراميين بعضُهم من جنسيات أجنبية وإلقاء القبض على إجرامي آخر والسيطرة على 3 سيارات كانت بحوزة الإجراميين وتدمير عدد آخر من السيارات.

وفي السياق، قامت وحدةٌ من الجيش السوري بقتل عددٍ من الإجراميين مما يسمى “كتائب العزة”، أمس الجمعة، في كمين محكم على محور الزلاقيات بريف حماة الشمالي؛ وذلك رداً على اعتداءاتهم على نقطة عسكرية على المحور ذاته بالأسلحة الرشاشة الثقيلة.

وذكرت وكالة سانا السورية، أمس الجمعة، أن العملية أدت إلى مقتل 5 من أفراد المجموعة الإجرامية وإيقاع عدد من المصابين وتدمير ما بحوزتهم من الأسلحة والذخائر، مبينة أن من ضمن القتلى القائد العسكري في ما تسمى “كتائب العزة” راضي رجوب.

كما تمكنت وحدات من الجيش السوري الخميس الفائت، من قتل جرح عددٍ من الإجراميين في صفوف مجموعات إجرامية بعضها تابع لـ “الحزب التركستاني” حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط بلدة المصاصنة بالريف الشمالي لحماة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com