محافظة ذمار تستقبل 14 أسيراً محرّراً بعد صفقة تبادل مع مرتزقة العدوان

المسيرة: ذمار

استقبل أبناءُ ووجهاءُ محافظة ذمار، مساء يوم الأحد، 14 مجاهداً من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة المحرّرين من الأسر بعد عملية تبادل أجرتها اللجنةُ الوطنيةُ للأسرى مع الجانب الآخر.

وخلالَ الاستقبال الذي حضره محافظ المحافظة، محمد حسين المقدشي، أشاد وجهاءُ ذمار بالمواقف البطولية التي سطّرها المجاهدون المحرّرون وبما صنعوه من مواقف الثبات والصمود والصبر، مؤكّدين أن التضحياتِ والصمودَ والثبات الذي يقدمُه الأبطال في الجبهات والمعاناة التي يتحملها الأسرى والجرحى هي التي حافظت على حرية الوطن وسيادته واستقلاله.

بدوره، أوضح رئيسُ لجنة الأسرى بالمحافظة، عبدالرحمن الموشكي، أن عمليةَ التبادُلِ تمَّت بعد مفاوضات ومراجعات، وبوساطة محلية تم بموجبها الإفراجُ عن 14 أسيراً من الجيش واللجان الشعبيّة بجبهة مأرب، مشيراً إلى أن الجهودَ مستمرّةٌ لمتابعة الإفراج عن المتبقين خلال الأَيَّام القادمة.

فيما عبّر المحرّرون عن سعادتهم بما تحقّق من انتصارات وثبات في مختلف الجبهات وحرصهم على مشاركة إخوانهم في الجبهات الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته، مؤكّدين استمرارَهم في الدفاع عن الأرض والعرض.

وحصلت صحيفة المسيرة ” على أسماء الأسرى المحرّرين من أبناء محافظة ذمار، وهم: أحمد عبدالله الكبسي – علي عبدالله صالح طلحة العمدي – جلال يحيى علي الشجني – خليل محمد قايد الشجني – بسام محمد يحيى الشجني – محمد يحيى أحمد العفيري – محمد مسعد مسعد الموشكي، من مديرية مغرب عنس..، وعبدالله علي أحمد القحيح – علي يحيى علوس الحكيمي – إبراهيم محمد صالح ذيبان من مديرية ضوران.. وَإسماعيل علي محمد الحسني مديرية جبل الشرق وأحمد بدر محمد المقدشي مديرية ميفعة عنس، ونوح علي محمد الرشيدي من مديرية المنار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com