قبائل الشعر بإب ينددون بجرائم العدوان ويؤكّـدون الاستمرار في دعم وفد الجبهات بالمال والرجال

المسيرة| إب:

نظّم أبناءُ ووجهاء عزلتَي الوسط والعبس بمديرية الشعر محافظة إب، أمس الأول وقفة قبلية مسلحة نددوا فيها بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ بحق الشعب اليمني وحصاره الجائر، مطالبين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالقيام بواجباتهم وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وخلال الوقفة، أكّـد أبناء عزلتي الوسط والعبس على الاستمرار في الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات في مواجهة قوى الظلم والعدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

وأوضح المشاركون بأن اليمنيين ماضون في صمودهم وثباتهم ومواجهتهم لقوى العدوان ومرتزقته وإفشال كافة مؤامراته ومُخَطّطاته الهادفة إلى تمزيق البلد واحتلاله ونهب ثرواته ومقدراته.

وفي الوقفة المتزامنة مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، أكّـد المشاركين على أن إحياء مولد أفضل الأنبياء والمرسلين وملهم الأمة ومعلمها يعبر عن ارتباط الأمة بنبيها وقائد ودينها ومبادئها، مشيرين إلى أهميّة تجسيد تلك المبادئ والقيم في واقع حياتهم

وأشار المشاركون في الوقفة التي جدّدوا فيها العهد والولاء لله ورسوله والمؤمنين من أوليائه، إلى مدى حاجة الأمة للرجوع إلى القرآن الكريم والمنهج القويم الذي جسده عليه أفضل الصلاة والتسليم وعلى آله في واقع الحياة والذي وصل فيه بالأمة إلى أرفع مستوى بين الأمم.

كما أشاد المشاركون بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، معبّرين عن فخرهم واعتزازهم بالإنجازات التي وصلت إليها دائرة التصنيع الحربي والقُـوَّة الصاروخية، والتي تمكّنت من صناعة منظومة صواريخ بدر 1 بي البالستية الذكية، مؤكّـدين استمرارهم في دعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com