هجوم على مواقع العدوّ في نجران ومصرع عدد من المرتزِقة وتدمير آلية بكمينين في “البقع”

المسيرة | الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت أمس الاثنين، عدة عمليات نوعية سقط فيها العديد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته.

ففي نجران، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان أمس هجوماً نوعياً على عدد من مواقع تمركز جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته غرب السديس، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة أن الوحدات المهاجمة استهدفت عناصرَ الجيش السعوديّ والمرتزِقة خلال الهجوم بنيران مكثّفة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة العديد منهم.

وبالتزامن مع ذلك، نفّذت وحدةُ الهندسة العسكريّة للجيش واللجان كمينين محكمين استهدفا مرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قُبالة نجران، حيث زرعت الوحدة عبوات ناسفة وألغاماً أرضية انفجرت بمجموعات من المرتزِق هناك، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم وتدمير آلية لهم.

جاء ذلك فيما أطلقت قُـوَّات الجيش واللجان صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر أيضاً، وأكّد مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ للصحيفة أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة، مخلفاً عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

بدورها، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان تجمعات أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء البقع، وحقّقت الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وفي جيزان، دمّـرت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبة عربةً عسكريّةً معادية، من نوع برادلي، وذلك بواسطة صاروخ موجّه، وأدّى تدمير العربة إلى مصرع طاقمها جميعاً.

وبالتوازي مع ذلك، سقط ثلاثةٌ من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى برصاص قنّاصة الجيش واللجان الشعبيّة، شرق جبل الدود.

وفي عسير، قصفت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات لعناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ، بعد رصدها قُبالة منفذ علب وغرب مجازة، وأكّد مَصْدَرٌ ميدانيٌّ للصحيفة أن قذائفَ المدفعية أصابت تجمعاتِ المرتزِقة بشكل دقيق، موقعةً العديدَ منهم بين صريع وجريح، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعةً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com