استشهاد مواطن فلسطيني وقُـوَّات الاحتلال تقتحم مبنى محافظة القدس

المسيرة| فلسطين

استشهد شابٌّ فلسطيني في بئر السبع، أمس الأحد، برصاص قُـوَّات الاحتلال الصهيوني، كما اقتحمت قُـوَّات الاحتلال مبنى محافظة القدس ما أدّى إلى إصابات في صفوف الموظفين، في وقت أصدرت محكمةٌ عسكريّة صهيونية حكماً بالسجن لمدة 13 شهراً لأسير مصاب بالسرطان.

وقالت وكالة “فلسطين اليوم”، أمس الأحد: إن شاباً فلسطينياً استشهد متأثرا بجراحه في مستشفى في بئر السبع، مضيفة أن الشاب أصيب برصاص جنود الاحتلال، أمس الأول السبت، بعد اجتياز السلك الحدودي الفاصل شرق منطقة المصدر جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أنه تم نقله عبر مروحية إلى مستشفى سوروكا العسكريّ في بئر السبع.

وفي السياق، اقتحمت قُـوَّات الاحتلال الصهيوني، أمس الأحد، مبنى محافظة القدس في ضاحية البريد ببلدة الرام شمال القدس المحتلّة، وفتّشت مقرها واعتدت على موظفيها بالضرب.

ونقلت وكالة فلسطين، عن أمين سر إقليم حركة فتح بالقدس شادي مطور، أنه أصيب عددٌ من الموظفين داخل محافظة القدس، وتمكّنت سيارة الإسعاف من نقل ثلاثة منهم للمستشفيات، في حين ما زال مصابون آخرون داخل المحافظة، مُضيفاً أن قُـوَّات الاحتلال فتّشت غرف المحافظة وصادرت ملفات وأجهزة حاسوب من داخلها، وشرعت بالتحقّق ميدانياً مع الموظفين.

من جانبه، قال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان أصدره، أمس الأحد: إن محكمة “سالم” العسكريّة، حكمت على الأسير المريض بالسرطان علي محمود حنون 22 عَاماً من قلقيلية، بالسجن الفعلي لمدة 13 شهراً وغرامة مالية بقيمة 3 آلاف شيكل، مُضيفاً أن الأسير حنون والمعتقل مارس 2018 ويعاني من سرطان في الخلايا الليمفاوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com