سياسيّ يمني: ما يجري في الحديدة مواجهات بين أكثر رجال اليمن نخوةً وطائرات يقودها جبناء

المسيرة: متابعات:

قال السياسيّ والصحفي اليمني، جمال عامر: إن ما يجري في محافظة الحديدة هو مواجهةٌ بين أشرف رجال اليمن وطائرات وبوارج يقودها أكثر الناس انحطاطاً، مشيراً إلى أن تحالف العدوان يسعى لاحتلال المحافظة وإذلال أهلها كما فعل في المحافظات الأُخْــرَى.

وعبر صفحته بموقع الفيسبوك، كتب عامر وهو رئيس تحرير صحيفة الوسط اليمنية قائلاً: إن “ما يجري في محافظة الحديدة هي مواجهات بين أكثر رجال اليمن نخوةً وشجاعة وشرفاً وبين طائرات حربية وبوارج يقصف من عليها أهين الناس وأخوفُهم وأحطهم”.

وأضاف أن “التحالف السعوديّ الإماراتي يسعى إلى إلحاق الحديدة بمحافظات سبق واحتلّها وأحال أعزة أهلها أذلةً بوقود حرب من أبناء الجنوب والسودانيين وبقية المرتزِقة ممن لا بواكيَ لهم”.

ورأى عامر أنه “تبدو هذه هي فترة السماح الأخيرة التي منحتها أمريكا والغرب قبل مفاوضات تأجّلت أكثرَ من مرة لهذا الغرض وسط ضجيج تصريحات علَنية بوقف الحرب والدعوة إلى حوار يقودُ إلى حَـلّ الصراع بطريقة سلمية”.

وقال عامر مخاطباً مرتزِقة العدوان: إنه “وما دام الأمر كذلك فعلامَ أيها الحقراء تدعمون تدمير محافظة بأكملها وقتل أبنائها وتجويع بلد بأكمله فيما ستكون جزءاً من سلام شامل؟!”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com