تنفيذي صعدة يناقش الإجراءات التحضيرية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

المسيرة| صعدة:

عقد المكتبُ التنفيذي لمحافظة صعدة، أمس الأحد، اجتماعاً موسّعاً برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض ناقش الإجراءات التحضيرية والترتيبات اللازمة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وشدّد الاجتماعُ الذي حضره عدد من قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية على ضرورة رفع الجاهزية والبدء في التحشيد والاستعداد للمناسبة، كما تطرق الاجتماعُ للأوضاع الخدمية وآلية برامج عمل المكاتب التنفيذية والسبل والطرق الكفيلة بالتغلب على التحديات التي تواجهها خلال المرحلة الراهنة.

وخلال الاجتماع حث الحافظ عوض مدراء المكاتب التنفيذية على المساهمة الفاعلة في التجهيز والاعداد للاحتفال بالمولد النبوي بما يتناسب مع عظيم هذه المناسبة، وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع مسؤولي المجالس المحلية بالمحافظة، مشيراً إلى ضرورة تفاعل الجميع وبذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاح المناسبة بإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة والمختلفة في جميع المديريات.

وأكّـد المحافظ على أهميّة إحياء المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والمعاني الإيْمَانية وتعزيز ثقافة المجتمع بأهميّة الاحتفال بمولد الرسول الأعظم المنقذ للبشرية من الشرك والضلال إلى دين الهدى والنور والتوحيد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com