(بدر 1 –P) الذكي يضرب تجمعات العدوّ في الساحل الغربي ويكبّدهم خسائرَ كبيرة

المسيرة | خاص

واصلت القُـوَّةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبيّة ضرباتِها البالستيةَ النوعية على الغزاة والمرتزِقة في جبهة الساحل الغربي، بالتوازي مع استمرار العمليات الميدانية الأُخْــرَى، في إطار خطة التصدي للتصعيد الجديد الذي ينفّذه العدوانُ هناك، والذي بدأ بفشل مبكّر تمثل في محارقَ كبرى قُتل وأصيب فيها المئاتُ من عناصر الغزاة والمرتزِقة وتم تدمير العشرات من آلياتهم في أول يومين، بدون ان يحقّقوا أي تقدم.

وأطلقت القُـوَّة الصاروخية، أمس الأحد، صاروخاً بالستياً من نوع “بدر1-P” الذكي المعلّن عنه حديثاً، على تجمعات كبيرة للغزاة والمرتزِقة تم رصدُها في إحدى مناطق تمركزهم بالساحل، وأكّد مصدرٌ في الصاروخية أن البالستي الذكي أصاب هدفه بدقة عالية، وخلّف أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف العدوّ، كما سبّب حالةَ ذعر وإرباك كبيرة لمن تبقى منهم في المنطقة المستهدفة.

وكان الإعلام الحربي عرض، مساء أمس الأول، مشاهدَ جوية وثّقت ضربة صاروخية ذكية استهدفت، في اليوم نفسه، تجمعات للغزاة والمرتزِقة في الساحل أَيْضاً.

وأظهرت المشاهد لحظةَ وصول الصاروخ إلى منطقة يتجمع فيها عدد كبير من آليات وأفراد العدوّ، حيث انفجر الصاروخ وسط ذلك التجمع متسبباً بسقوط العشرات من الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى وتدمير عدد من آلياتهم، وظهر ما تبقى من الآليات وهي تلوذُ بالفرار من مكان الاستهداف.

ومثّلت تلك المشاهدُ دليلاً واضحاً على نجاح عمليات رصد العدوّ بشكل دقيق، إلى جانب الدقة العالية للإصابة الصاروخية، الأمر الذي يوضح مدى انكشاف قُـوَّات الغزاة والمرتزِقة، وحجم الخسائر التي يتكبّدونها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com