مهرجان شعبي ضخم في المهرة يدعو أحرار الشعب إلى طرد المحتلّ السعوديّ دفاعاً عن سيادة الوطن

المسيرة: المهرة

شارك الآلافُ من أبناء ومشايخ ووجهاء محافظة المهرة، أمس الأول، بمدينة الغيضة في مهرجان شعبي كبير في إطار الحراك الشعبي المستمرّ؛ رفضاً للاحتلال السعوديّ الإماراتي المتواجد داخل أراضيهم، مؤكّـدين أن السيادةَ اليمنية خطٌّ أحمرُ سيبذلون كُـلّ غالٍ ونفيس في سبيل الدفاع عنها.

وفي المهرجان، ألقيت عددٌ من الكلمات للشخصيات والوجاهات الاجتماعية المعلِنة رفضَها للوجود الأجنبي ومشاريعه الاستعمارية للأراضي اليمني وثرواتها المختلفة، مطالبةً برحيل الاحتلال السعوديّ الإماراتي المغتصِب، كما رفع المحتجون لافتاتٍ وشعاراتٍ مندّدة بتواطؤ حكومة المرتزِقة مع المطامع الخارجية الهادفة لاحتلال الوطن.

وصدر عن المهرجان بيانٌ استنكروا فيه الصمتَ المطبقَ من قبل حكومة المرتزِقة تجاه سيادة الوطن ومصالح الشعب في ظل عبث الاحتلال السعوديّ بها، مؤكّـدين رفضَهم القاطعَ لأية اتّفاقات تمُسُّ السيادة الوطنية مهما كانت الصبغة الرسمية الممثلة للأطماع التوسعية داخل المحافظة.

كما أكّـد البيانُ استمرارَ الاعتصامات والاحتجاجات السلمية حتى تنفيذ كامل المطالب وتحقيق الأهداف التي رسمتها الإرادةُ الشعبيّة، ورحيل المحتلّ الإماراتي السعوديّ من التراب الوطني.

واعتبر البيانُ رفعَ التسعيرة للمشتقات النفطية والمواد الغذائية ومضايقة المواطن بأنه أسلوبٌ رخيص لن يُثنيَ الإرادة الشعبيّة عن مواصلة مسيرة نضالها من أجل الدفاع عن السيادة الوطنية والمواطن، مؤكّـداً أن ما تقوم به حكومة المرتزِقة من أساليب لا تمُتُّ للعمل القانوني أَوْ الأَخْلَاقي أَوْ الإنْسَاني بأية صلة.

كما دعا المتظاهرون أَحْرَارَ الشعب اليمني إلى التمسُّك بالأرض اليمنية والحفاظ على السيادة والعرض والشرف بكل قُــوَّة، ومواجهة المحتلّ الأجنبي بشتى الوسائل، موجّهين رسالةً أُخْــرَى إلى السفير السعوديّ محمد آل جابر، أكّـددوا فيها تمسُّكَهم القاطعَ بالأرض والسيادة الوطنية واستحالةَ أخذها مهما كانت التضحيات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com