(بدر1 ـP) الذكي يوقع مقتلة كبرى في صفوف الغزاة والمرتزِقة بالساحل الغربي

المسيرة | الساحل الغربي

أطلقت القُــوَّةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، صاروخاً بالستيا ًمن نوع (بدر1 ـP) الذكي على تجمعات للغزاة والمرتزِقة في جبهة الساحل الغربي.

وأفاد مَصْدَرٌ في الصاروخية بأن قُــوَّات الجيش واللجان رصدت تجمعات كبيرة للغزاة والمرتزِقة في الساحل، فاستهدفتهم بالصاروخ، مؤكّـداً أن الصاروخ أصاب هدفَه بدقة عالية.

وأوضح المَصْدَرُ أن العشرات من عناصر الغزاة والمرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى جراء الضربة الصاروخية، كما تم تدمير العديد من آلياتهم.

وتُعتبَرُ هذه العملية الثالثة المعلَنة لصاروخ (بدر1ـ P) الذكي من إزاحة الستار عنه قبل حوالي أسبوع، وقد عرض الإعلامُ الحربي مشاهدَ مصوَّرةً وثّقت إصابةَ الصاروخ لهدفه المعلن الأول في الساحل الغربي، إلى جانبِ تجربةٍ ناجحة له على هدف افتراضي، وأظهرت تلك المشاهد أن الصاروخ يتميز بدقة عالية في إصابة الأهداف.

وتأتي هذه الضربة الصاروخية بالتزامن مع تحشيد مكثّف للعدوان في جبهة الساحل الغربي، حيث يحاول الغزاة تحقيق اختراق هناك، إلا أن قُــوَّات الجيش واللجان تتصدى لهم ببسالة وتكبّـدهم المزيد من الخسائر المادية والبشرية.

وتمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان، أمس، من تدمير ثلاث آليات عسكريّة للغزاة والمرتزِقة، إحداهما تم إحراقها غرب الجبلية، واثنان (بينهما مدرعة) تم تدميرُهما بعبوتين ناسفتين زرعتهما وحدة الهندسة العسكريّة في منطقة الجاح الساحلية، وأسفر تدميرهما عن مصرع عدد من عناصر العدوّ بينهم قيادي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com