وحدة “الهندسة” ترفع حصيلة خسائر العدوّ إلى 151 آلية خلال أكتوبر المنصرم

المسيرة | خاص

أعلنت وحدةُ الهندسة العسكريّة التابعة لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، أنها تمكّنت من تدمير وإعطاب 84 آلية عسكريّة متنوعة للعدوّ في مختلف الجبهات خلال شهر أكتوبر المنصرم؛ لترتفع بذلك حصيلة الخسائر المادية للعدوّ خلال الشهر نفسه إلى 151 آلية، بعد أن كانت وحدتا ضد الدروع والقناصة قد أعلنتا عن تدمير وإعطاب 67 آلية.

وأفاد مَصْدَرٌ في وحدة الهندسة لصحيفة المسيرة بأن حصيلة الآليات التي دمّـرتها الوحدةُ خلال الشهر الفائت في مختلف الجبهات تتضمن 10 مدرعات و6 جرافات عسكريّة، ودبابة، و67 آلية أُخْــرَى.

وأضاف المَصْدَرُ أن الوحدة نفّذت 153 عمليةً عسكريّة هندسية في مختلف الجبهات خلال الشهر الفائت، منها 62 عملية استهدفت قوى العدوان في جبهة الساحل الغربي، و69 عملية أُخْــرَى استهدفت أفرادَ الغزاة والمرتزِقة وتحصيناتهم في بقية الجبهات.

وكانت وحدة ضد الدروع التابعة للجيش واللجان قد أعلنت أمس الأول عن تدمير وإعطاب 55 آلية للعدوّ خلال الشهر الفائت في مختلف الجبهات، فيما أعلنت وحدةُ القِنَاصة عن إعطاب 12 آلية أُخْــرَى، إلى جانب قنص 879 عنصراً من جيش العدوّ السعوديّ والمرتزِقة. وبذلك يرتفع عددُ الآليات المدمّـرة للعدوّ خلال الشهر الفائت إلى 151 آلية.

وتمثل هذه الأرقام خسائرَ ضخمةً لقوى العدوان، وإنجازاً كبيراً لوحدات الجيش واللجان الشعبيّة، ويؤكّـد ذلك أن تحالف العدوّ يستمرُّ بالغرق في المستنقع اليمني ولا يجني شيئاً سوى الانهيار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com