أبناء ووجهاء أمانة العاصمة يدعون إلى مضاعفة الجهود في رفد الجبهات والحذر من التصريحات الأمريكية

المسيرة: صنعاء

دعا أبناءُ ووجهاءُ أمانة العاصمة الشعبَ اليمنيَّ، إلى مضاعفة الجهود في رفد الجبهات والحذر من التصريحات الأمريكية خلال، وذلك في وقفات احتجاجية غاضبة أقيمت، أمس عقب صلاة الجمعة، تحت عنوان “لبيك يا رسولَ الله”.

وفي الوقفات، استنكر المشاركون استمرارَ العدوان في ارتكاب المجازر بِحَـقِّ الشعب اليمني وقصف طائرات العدوان فجرَ أمس، لمطار صنعاء الدولي بأَكْثَـرَ من ثلاثين غارةً إلى جانب قصف العديد من محافظات الجمهورية.

وصدرت بياناتٌ عن الوقفات أكّـدت على أهميّة الاستمرارِ في النفير العام ودعم كافة الجبهات، خَاصَّـةً جبهة الساحل الغربي، داعيةً أبناءَ الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، والتمسّك بنهجه في تفقد أحوال الفقراء والنازحين وتلمس احتياجاتهم وتقديم العَون والمساعدة لهم حسب المتاح.

واستنكرت البيانات هرولةَ الأنْظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني والمتاجرة بالقضية الفلسطينية، مشيرةً إلى أن تصريحات بعض الدول الضالعة بالعدوان على شعبنا اليمني حول وقف العدوان مُجَـرّد تخدير للهِمَم ويجبُ التعامُلُ معها بحذرٍ يستوجبُ مضاعَفةَ الجهود في رفد الجبهات وحفظ الجبهة الداخلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com