قبائل جِبْلة والظهار بإب تندّد بجرائم العدوان وتدعو لمواصلة رفد الجبهات للتصدي للعدوان

المسيرة: إب

نظّمت عُزلةُ ثواب أسفل بمديرية الظهار محافظة إب، أمس الجُمُعة، وقفةً احتجاجيةً؛ للتنديد بجرائم العدوان.

في الوقفة، أُلقيت العديدُ من الكلمات أكّـدت في مجملها ضرورة التحَـرّك لرفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان وحربه الاقتصادية، داعيةً إلى شحذ الهمم وترك التخاذل أَوْ التهاون أمام المعركة المصيرية التي فُرضت على الشعب اليمني.

كما دعت أبناءَ الشعب اليمني إلى إحياء ذكرى المولد النبوي لخير البشرية ومعلِّمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتي تعمق ارتباط الأُمَّـة بقائدها وسيرته العطرة.

إلى ذلك نظّـم أبناء عزلة الأصابح بمديرية جبلة بذات المحافظة وقفةً قبلية حاشدة، أمس الجمعة؛ للتعبئة والتحشيد لجبهات العزة والشرف.

موضحين في بيان وقفتهم أن الأَيَّـامَ أثبتت للمعتدين أن معركتَهم خاسرةٌ فقد راهنوا على قوتهم وأموالهم واليمنين راهنوا على الله وسطوته، وها هو تحالُفُ العدوان ينهار رويداً رويداً حتى وصل حدًّا لم يستطع مواجهة تبعات جريمة قتل واحدة ارتكبها وباتت تهدد عرش المملكة.

وأكّـد أبناء العزلة أن الحرب الاقتصادية والجرائم التي يقوم بها العدوان على الشعب اليمني لن تستطيع كسر إرَادَة هذا الشعب أَوْ ارغامه على الرضوخ والانكسار للهيمنة.

وجدّد المشاركون التزامَهم وثباتهم في مواجهة طغيان آل سعود ونهيان وأسيادهم والصمود حتى النصر ولا شيء غير النصر.

مشيرين إلى اليمنين باتوا أَكْثَـر إدراكاً ووعياً بخطورة المؤامرة التي يقودها العدوان على اليمن ولن يسمحوا بتمرير وتنفيذ هذه المؤامرة مهما تمادى المعتدون بجرائمهم وتجويعهم وحصارهم لهذا البلد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com