هجومان على مواقع المرتزِقة في “التحيتا” و”حيس” ومصرع عدد منهم

المسيرة | الساحل الغربي

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في جبهة الساحل الغربي، ونفّـذت خلال اليومين الماضيين عدة عمليات عسكريّة تضمّنت هجومين نوعيين على مواقع المرتزِقة، وسقط خلال تلك العمليات عددٌ من عناصر الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى.

ففي التحيتا، نفّـذت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبيّة هُجُوماً نوعيًّا على عدد من مواقع المرتزِقة، وجرى خلال الهجوم استهدافُ تجمعات المرتزِقة هناك بنيران مكثّـفة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

جاء ذلك بعد ساعات من هجوم نوعي آخر نفّـذته قُـوَّات الجيش واللجان على عدد من مواقع العدوّ في جبهة حيس، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن الهجومَ سُبِقَ بقصف مدفعي مركّز استهدف تجمعات وتحصينات المرتزِقة في تلك المواقع، وتكبّـدوا خلال العملية خسائرَ بشرية ومادية فادحة.

وبالتوازي مع ذلك، دمّـرت وحدة الهندسة العسكريّة للجيش واللجان، مدرعة للغزاة غرب مدينة حيس، وذلك بواسطة عبوة ناسفة، وأدّى تدمير المدرعة إلى مصرع من كانوا على متنها.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات للغزاة والمرتزِقة جنوب كيلو 16، وغرب الدريهمي، وحقّقت إصابات دقيقة كبّـدتهم خسائرَ بشريةً ومادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com