هجوم على مواقع العدوّ في “نجران” ومصرع وإصابة عشرات المرتزِقة

المسيرة | الحدود

نفّـذت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة المرابطة في جبهات الحدود، أمس الجمعة، عدةَ عمليات عسكريّة متنوعة تم خلالها اقتحامُ عدد من مواقع العدوّ وكسر محاولة زحف له، وسقط خلال ذلك العشرات من مرتزِقة الجيش السعودي قتلى وجرحى.

فعلى الصعيد الهجومي، نفّـذت وحداتٌ من الجيش واللجان، أمس، هُجُوماً مباغتا على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعودي في “طلعة” نجران، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني أن الوحدات المهاجمة شنت نيراناً مكثّـفة على مجاميع المرتزِقة في تلك المواقع، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم.

وكانت قُـوَّات الجيش واللجان نفّـذت، أمس الأول، هُجُوماً نوعيًّا على عدد من مواقع المرتزِقة في مرتفعات المهور بالأجاشر قبالة نجران، وأسفرت العملية عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة أَيْضاً.

من جهة أُخْـرَى، تمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان، أمس، من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعودي في منطقة الصوح قُبالة نجران، حيث حاول المرتزِقة تحقيق تقدم هناك واستمروا في الزحف لمدة 6 ساعات بإسناد من طيران العدوان، إلا أنهم تلقوا ضربات مكثّـفة من قبل وحدات الجيش واللجان، أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم، وفرار بقيتهم، لتنتهيَ محاولتهم بالفشل والخسائر، دون أن يحقّقوا فيها أي تقدم.

جاء ذلك فيما دمّـرت وحدة الهندسة العسكريّة للجيش واللجان آلية عسكريّة للمرتزِقة في صحراء البُقع، بواسطة عبوة ناسفة، وأدّى ذلك إلى مصرع وإصابة جميع المرتزِقة الذين كانوا على متن الآلية.

وبالتزامن، نفّـذت وحدةُ الهندسة أَيْضاً كميناً نوعيًّا استهدف مرتزِقةَ الجيش السعوي قُبالة السديس في نجران، حيث زرعت الوحدة عدة عبوات ناسفة انفجرت بالمرتزِقة هناك، وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com