“بدر1” البالستي يضرب معسكراً سعودياً في عسير وهجوم على مواقع المرتزِقة في “الأجاشر”

المسيرة | الحدود

نفّـذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، عدة عمليات وضربات عسكريّة في عدد من جبهات ما وراء الحدود، وتكبّـد العدوّ السعوديّ ومرتزِقته خلال تلك العمليات خسائرَ بشريةً ومادية فادحة.

فعلى الصعيد البالستي، أطلقت القُــوَّة الصاروخية أمس صاروخاً بالستياً من نوع “بدر1” على معسكر للعدوّ ومرتزِقته في جبهة عسير، وأكّــد مَصْــدَرٌ في الصاروخية أن الضربة حقّقت إصابةً دقيقةً، وأدّت إلى مصرع وإصابة العشرات من عناصر العدوّ ومرتزِقته.

وعلى صعيد المواجهات المباشرة، نفّـذت وحداتٌ من الجيش واللجان هجوماً نوعياً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قُبالة نجران.

وأفاد مَصْــدَرٌ ميداني لصحيفة المسيرة بأن الوحدات المهاجمة باغتت المرتزِقة بالهجوم، واستهدفتهم بنيران مكثّفة أَدّت إلى مصرع وإصابة العديد منهم.

وأوضح المَصْــدَرُ أن الوحدات المهاجمة تمكّنت من أسر عدد من المرتزِقة بعد اقتحام تلك المواقع، وأن من بين الأسرى جريحاً تم إسعافه.

من جهة أُخْــرَى، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته غرب مجازة عسير، حيثُ حاول عناصر العدوّ تحقيقَ تقدم هناك، إلا أنهم تلقوا ضربات مكثّفة كبّـدتهم خسائرَ بشرية ومادية فادحة، ولاذ بقيتهم بالفرار، لتنتهيَ محاولتُهم بالفشل وبدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم.

جاء ذلك فيما شنّت وحداتُ الإسناد المدفعي والصاروخي للجيش واللجان عدة ضربات نوعية على تجمعات للجنود السعوديّين والمرتزِقة في كُــلٍّ من رقابة سهودة وقبالة منفذ علب، بعسير أَيْـضاً، وحقّقت تلك الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته.

وفي جيزان، دمّرت قُــوَّات الجيش واللجان آلية عسكريّة سعوديّة غرب جبل تويلق، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَريٌّ للصحيفة بأن الآلية (عربة برادلي) تم تدميرها بواسطة صاروخ موجه أطلقه المجاهدون عليها وأصابها مباشرة وَأَدَّى إلى مصرع وإصابة طاقمها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com