مصرع عشرات المرتزقة بـ3 هجمات على مواقعهم في عسير وكمائن نوعية في “البقع”

 

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكرية في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت أمس الاثنين، عدة عمليات نوعية سقط فيها العشراتُ من جنود العدوّ السعوديّ والمرتزِقة قتلى وجرحى وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

ففي جبهة عسير، نفّـذت وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة ثلاث هجمات نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في كُـلٍّ من مجازة وقبالة منفذ علب.

وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة بأن الهجمات تمت بشكل متزامن، وجرى خلالها استهداف مجاميع المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع بنيران مكثّـفة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم.

وبالتزامن مع ذلك، دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليةً عسكرية للمرتزِقة في مجازة، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، وَأَدَّى تدمير الآلية إلى مصرع طاقمها جَميعاً.

من جهة أُخْـرَى، نفّـذت وحدةُ الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، أمس، عدة كمائنَ نوعية استهدفت مرتزِقةَ الجيش السعوديّة، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن الوحدة زرعت 5 عبوات ناسفة انفجرت بالمرتزِقة أثناء محاولتهم تنفيذ تسلل قُرب منفذ البقع قبالة نجران، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم، وإحباط محاولتهم تماماً.

جاء ذلك فيما تمكّنت وحدة الهندسة العسكرية أيضاً من تدمير آلية عسكرية للمرتزِقة، بواسطة عبوة ناسفة زرعتها في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وسقط جميعُ المرتزِقة الذين كانوا على متن الآلية بين صريع وجريح.

من جانبها، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، عدة تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ في كُـلٍّ من موقع الفريضة وخلف موقع مشعل بجيزان، وفي الصوح وصحراء البُقع قُبالة منفذ الخضراء في نجران، وحقّقت الضرباتُ إصابات دقيقة، وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com