إسقاط مقاتلة بدون طيار للعدوّ في الدريهمي وهجوم على مواقع المرتزِقة شرق “حيس”

المسيرة | الساحل الغربي

تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، من إسقاط طائرة هجومية بدون طيار تابعة لقوى العدوان في منطقة الدريهمي بجبهة الساحل الغربي، فيما نفّـذت هجوماً نوعياً على مواقع المرتزِقة شرق حيس.

وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة أن قُــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة رصدت طائرةَ استطلاع متطوّرة تابعة لقوى العدوان، أثناء قيامها بعمليات تجسُّس شمال شرق الدريهمي، فاستهدفتها بسلاح مناسِب أصابها بشكل مباشر وأسقطها على الفور.

وأشار المَصْــدَرُ إلى أن الطائرةَ المستهدفةَ تحملُ مواصفاتٍ حديثةً وميزات متطورة؛ كونها تستطيع تنفيذ عمليات هجومية (مقاتلة بدون طيار) ما يجعل إسقاطها ضربة نوعية جديدة في رصيد قُــوَّات الجيش واللجان.

وتمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان على مدى الفترات الماضية من إسقاط العشرات من الطائرات الاستطلاعية المعادية بعضها بمواصفات حديثة، في مختلفِ جبهات المواجهة.

من جانبٍ آخر، واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان هجماتِها البرية في جبهة الساحل الغربي، ونفّـذت، أمس الاثنين، هجوماً نوعياً على عددٍ من مواقع المرتزِقة شرق حيس.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَريٌّ للصحيفة بأنه جرى خلال الهجوم ضربُ مجاميع المرتزِقة الذين كانوا يتمركزون في تلك المواقع بقذائفَ مدفعية حقّقت إصابات دقيقة.

كما جرى استهدافُ مجاميعهم بنيران مكثّـفة من قبل الوحدات المهاجمة خلال الهجوم، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم.

وتشهَدُ جبهةُ الساحل الغربي هذه الفترة هجماتٍ متنوعةً تأتي على وقع تطهير مناطق جنوب كيلو 16 بالكامل، استمراراً في إفشال تصعيد قوى العدوان هناك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com