3 هجمات على مواقع الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ومصرع وإصابة العشرات منهم

المسيرة | الساحل الغربي

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة هجماتها وضرباتها على مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة في مختلف محاور جبهة الساحل الغربي، مضاعِفةً من حجم خسائر العدوّ مادياً وبشرية.

واستكمالاً لتطهير مناطق جنوب كيلو 16، نفّـذت وحدات من الجيش واللجان، أمس هجوماً نوعياً على عدة مواقع للغزاة والمرتزقة في أحواش البقر وما جاورها هناك، وأوضح مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة أن الهجوم ترافق مع قصف مدفعي مركّز على تجمعات وتحصينات العدوّ في تلك المواقع، وحقّقت الضربات المدفعية إصاباتٍ دقيقة، وأوقعت خسائرَ كبيرة في صفوفهم إلى جانب مصرع وإصابة عدد منهم بنيران الوحدات المهاجمة.

كما نفّـذت وحداتٌ من الجيش واللجان هجوماً آخر على عدد من مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا، وجرى خلال الهجوم استهداف عناصرهم بنيران مكثّـفة، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

جاء ذلك فيما تمكّنت وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة شرق التحيتا أَيْـضاً، وذلك بواسطة عبوة ناسفة، ولقي جميع من كانوا على متن الآلية مصرعهم.

وكانت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة نفّـذت مساء أمس الأول هجوماً نوعياً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها عناصر المرتزقة جنوب غرب منطقة الجبلية، وأفاد مصدرٌ عسكريٌّ للصحيفة بأن الهجوم سبقه قصف مدفعي مكثّـف استهدف تجمعات المرتزقة هناك وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستمر الهجوم لعدة ساعات سدّدت خلالها الوحدات المهاجمة نيراناً مكثّـفة على مجاميع المرتزقة مضاعفة من حجم خسائرهم البشرية، كما تمكّنت من أسر عدد منهم عند اقتحام تلك المواقع.

وأحرقت الوحدات المهاجمة آلية عسكرية للمرتزقة خلال ذلك الهجوم، كما اغتنمت عتاداً عسكرياً متنوعاً، وقامت بإحراق مخزن أسلحة كان تابعاً للمرتزقة هناك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com