قبائل بني مطر تؤكّــد مواصلة النفير العام لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال

المسيرة: صنعاء

أكّــدت قبائلُ مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، أمس السبت، جهوزيتَها الكاملة لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والغذاء لمواجهة الغزاة والمعتدين

وفي اللقاء القبلي الذي حضور وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط ووكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن العرض والأرض حتى تحرير كافة التراب الوطني من دنس الغزاة ومرتزِقتهم، مؤكّــدين على ضرورة تعزيز الاصطفاف والوقوف في خندق واحد للتصدي للعدوان وأدواته والتوعية بمُخَطّطاته الرامية لتمزيق النسيج الاجتماعي وتفكيك الجبهة الداخلية.

وخلال اللقاء القبَلي دعت كلمة المحافظة التي ألقاها مدير مكتب التربية هادي عمار جميعَ أبناء محافظة صنعاء إلى التنبه من مُخَطّطات العدوان التي تحاول خلخلة الصف الوطني بعد الفشل الذريع عسكريًّا وسياسيًّا، مؤكّــدة على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والغذاء للذود عن حياض الوطن.

من جانبهم، دعا مشايخ ووجهاء وأعيان بني مطر كافة قبائل اليمن للتوجه لجبهات العزة والكرامة لوضع حَـدّ لانتهاكات الغزاة والرد على استخدام العدوان للورقة الاقتصادية.

إلى ذلك، أشاد مشرف المحافظة عَبدالباسط الهادي بتضحيات قبائل بني مطر وكافة مديريات المحافظة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكّــداً على ضرورة استشعار الجميع للمسئولية والتحَـرّك للجبهات للتصدي للعدوان وإفشال مُخَطّطاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنْسَاناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com