هجومان نوعيان على مواقع العدوّ في جيزان ومصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة

المسيرة | ما وراء الحدود

شهدت جبهةُ جيزان، أمس السبت، تصعيداً هجومياً نوعياً لقُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، تمثل في اقتحام عدد من مواقع جيش العدوّ السعودي ومرتزِقته في عمليتين منفصلتين، سقط فيهما عدد من الجنود السعوديين والمرتزِقة بين صريع وجريح، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

مَصْــدَرٌ عَسْكَريٌّ أفاد لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان نفّـذت، مساء أمس، هجوماً نوعياً واسعاً على عدة مواقعَ يتمركز فيها جنود الجيش السعودي في المنطقة، وذلك بعد رصد تحَـرّكات جنود العدوّ وحجم قُــــوَّاتهم هناك بدقة عالية.

وأوضح المَصْــدَرُ أنه جرى خلال الهجوم اقتحام تلك المواقع بشكل مباغت، ما أَدَّى إلى إرباك الجنود السعوديين، بالتزامن مع استهدافهم بنيران مكثّفة ومسدّدة أوقعت العديدَ منهم بين صريع وجريح فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وتمكّنت قُــــوَّات الجيش واللجان خلال الهجوم، من تدمير آليتين عسكريّتين للجيش السعودي، كما قامت الوحدات المهاجمة بتفجير برج “الرقعة” العسكريّ بعبوات ناسفة.

واغتنمت الوحداتُ المهاجمة كمياتٍ من العتاد العسكريّ الذي كان في تلك المواقع السعودية، بعد اقتحامها والتنكيل بمن كانوا فيها.

وبالتزامن، نفّـذت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة هجوماً نوعياً آخرَ على عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعودي في التباب السُّود بالمزرق، وجرى خلال العملية استهدافُ مجاميع المرتزِقة وتحصيناتهم بضربات نارية مكثّفة ومسدّدة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

من جانبٍ آخر، واصلت وحدات الإسناد المدفعي للجيش واللجان ضرباتها على تجمعات ومواقع جيش العدوّ السعودي ومرتزِقته في مختلف الجبهات الحدودية، وضربت أمس عدة تجمعات لهم في كُــلٍّ من الرمضة والحثيرة وجبل الإم بي سي والخوبة في جيزان، وغرب السديس في نجران، وقبالة منفـذ علب بعسير.

وحقّقت الضرباتُ المدفعية إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزِقة وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com