أبناء المحويت يؤكّـدون استمراريتهم في رفد الجبهات وإفشال كُـلّ أشكال المؤامرات

المسيرة: المحويت

نظّم أبناءُ ووجهاء محافظة المحويت وقفاتٍ احتجاجيةً وتربوية منفصلة أكّـدوا خلالها استمرارَهم في رفد الجبهات بالرجال والمال وتعزيز الصمود في الجبهة التربوية والتعليمية.

ففي مديرية الرجم، أكّـدت وقفة قبلية بحضور أعضاء السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، أن جرائم العدوان وحربه الاقتصادية لن تثني الشعب اليمني عن الاستمرار في التصدي له، داعيةً قبائل الرجم، وكافة قبائل المحويت إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم والاستمرار في التحشيد ورفد الجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال.

وفي سياق منفصل استنكرت وقفتان طلابيتان بمدرستي الشهيد الدرة والتميز بمدينة المحويت، استمرار الصمت الدولي على ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني، محملين المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية كامل المسئولية الأخلاقية والقانونية عن استمرار العدوان والحصار.

وأشاد خلالها وكيلُ المحافظة أحمد يحيى الأخفش، بصمود المعلمين والمعلمات وكافة كوادر القطاع التربوي بالمحافظة وحرصهم على أداء رسالتهم التعليمية رغم الصعوبات، مشيراً إلى أن صمودَهم في أداء مهمتهم الوطنية في ظل العدوان والحصار وانقطاع الراتب لا تقل أهميّة عن الصمود في جبهات مواجهة العدوان.

إلى ذلك طالبت وقفة طلابية بمدرسة النور بمنطقة هجرة عنبر في مديرية جبل المحويت الأممَ المتحدة باتخاذ موقف مسئول لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.

أشاد خلالها مديرُ المديرية محمد القرم بصمود القطاع التربوي وانضباط الطلاب في المدارس الذي أفشل مخططات العدوان ورهاناته المستهدِفة للعملية التعليمية، مؤكّـداً استمرار بذل الجهود لإنجاح العملية التعليمية رغم العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com