قبائل مدينة الحديدة يؤكّـدون أن جرائم العدوان لن تمر دون رد قاسٍ

المسيرة الحديدة

نظم أبناءُ ووجهاء مدينة الحديدة وقفةً احتجاجية مسلحة؛ استنكاراً لجرائم العدوان المستمرّة وآخرها جريمة استهداف محطة تعبئة الغاز المنزلي في مديرية الحالي.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام بمواصلة الصمود ومشوار الجهاد المقدس حتى يتحرّر كُـلّ شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

وأدان المشاركون الصمت الدولي المخزي تجاه تلك الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان على الشعب اليمني العظيم، محملين الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة؛ كونهم بصمتهم هذا مشاركين في هذه الجرائم.

وأكّـد أبناء ووجهاء الحديدة بأنهم لن يصمتوا وسيظلون يرفدون الجبهات بالمال والرجال والثأر لكل الضحايا والأبرياء حتى يتحقّق النصر بحرية واستقلال، متوعدين بملاحقة كُـلّ المتورطين في تلك الجرائم مهما طال الزمن.

ودعا المشاركون في الوقفة أبناءَ وقبائل اليمن إلى رص الصفوف وتوحيد الموقف والكلمة تجاه هذا العدوان الغاشم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مباركين لأبناء الجيش واللجان الشعبية والأمنية كُـلّ الانتصارات العظيمة التي مَنَّ الله بها علينا، مطالبين منهم أن يمتلكوا هم زمام المبادرة في الحرب ليلقنوا الغزاة والمحتلّين والمنافقين دروساً لن ينسوها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com