هجوم على مواقع المرتزقة وكسر زحف لهم في جبهة نهم

المسيرة | نهم

نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، عدة عمليات عسكرية متنوعة في جبهة نهم، وتضمنت تلك العمليات هجوماً نوعياً على مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ وكسر زحف لهم، وسقط خلال ذلك العديد منهم قتلى وجرحى.

وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان نفّذت هجوماً نوعياً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها عناصر مرتزِقة العدوان في منطقة المدفون، وذلك بعد رصد تحَــرّكات وحجم قُــوَّات المرتزِقة هناك.

وأشار المَصْدَرُ إلى أن الهجوم تم بصورة مباغتة، ما أدى إلى ارتباك في صفوف المرتزِقة، وجرى استهدافهم خلال العملية بنيران مسدّدة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وفي منطقة يام، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف للمرتزِقة، حيث حاولوا التقدم باتجاه التبة السوداء، إلا أن الوحدات المرابطة هناك استهدفتهم بنيران مكثفة وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار والتراجع لتنتهي محاولتهم بالفشل، وبدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم.

وبالتزامن مع ذلك، سقط العديدُ من المرتزِقة قتلى وجرحى جراء وقوعهم في كمين أعدته وحدة الهندسة العسكرية في منطقة عيدة الشرقية، حيث أوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن المرتزِقة كانوا يحاولون التسلل على مواقع الجيش واللجان هناك، فانفجرت بهم عبوتان ناسفتان زرعتهما وحدة الهندسة، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com