صواريخ “زلزال1” والكاتيوشا تضرب تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في جيزان

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـــوَّات ُالجيش واللجان عملياتها العسكرية في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الأحد، عدة عمليات استهدفت مواقع وتجمعات جيش العدوّ السعودي ومرتزِقته، وأسفرت عن مصرع وإصابة العديد من الجنود السعوديين والمرتزِقة.

ففي جبهة جيزان، أطلقت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبية، أمس، صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع لجنود العدوّ السعودي تم رصدهُ بدقة في معسكر العين الحارة.

وأكّـد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة أن الصواريخ أصابت المعسكر بدقة عالية، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين، وتكبيدهم خسائرَ مادية متنوعة.

كما أطلقت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبية، بالتزامن مع ذلك، صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي تم رصدها غرب جبل النار قبالة جيزان.

وأصاب الصاروخان تجمعات المرتزِقة بدقة عالية، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم وألحقت بهم خسائرَ مادية متنوعة.

وأوضح مصدرٌ ميداني للصحيفة أن قُـــوَّاتِ الجيش واللجان أطلقت أيضاً عدداً من قذائف المدفعية إلى جانب الصاروخين، وحقّقت القذائف إصابات دقيقة وضاعفت من الخسائر المادية والبشرية للمرتزِقة.

وفي عسير، ضربت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان عدة تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، محقّقة إصابات دقيقة، وأفاد مصدرٌ ميداني للصحيفة بأن عدداً من المرتزِقة سقطوا بين صريع وجريح جراء ذلك.

من جانب آخر، كان الإعلام الحربي للجيش واللجان قد عرض مساء  أمس الأول، مشاهد مصورة وثقت جانباً من تفاصيل كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعودي قبالة جبل السديس.

وأظهرت المشاهد عملياتِ رصد عناصر المرتزِقة خلال محاولة زحفهم هناك، قبل أن تستهدفهم وحدات الجيش واللجان بنيران مكثفة، اسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما عرض المشاهد استهداف آليات المرتزِقة بنيران الجيش واللجان، خلال كسر محاولة الزحف التي انتهت بفرار من تبقى من المرتزِقة بدون أن يحقّقوا أي تقدم.

وتجولت كاميرا الإعلام الحربي مع أبطال الجيش واللجان في المناطق التي حاول المرتزِقة الزحف عبرها، حيث وثقت الكاميرا جثث عددٍ من المرتزِقة الذين لقوا مصارعهم بنيران الجيش واللجان.

كما عرض الإعلام الحربي أيضاً مشاهد لضربات صاروخية نفّذتها قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبية على تجمعات المرتزِقة في منفّذ الخضراء بنجران، ووثّقت المشاهد وصول تلك الصواريخ إلى تجمعات المرتزِقة بدقة عالية، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

ويتكبّد العدوّ السعودي يومياً خسائر مادية وبشرية فادحة في مختلف جبهات الحدود، ويواصل الفشل في محاولته لتصعيد الوضع الميداني هناك للتخفيف من الضغط العسكري المتواصل الذي تتعرض له قُـــوَّاته على مختلف محاور المواجهات هناك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com