قبائل مديريات الطويلة ومدينة وجبل المحويت تؤكّد رفدها للجبهات والتصدي للعدوان والحرب الاقتصادية

المسيرة: المحويت

نظّمت قبائل مديرية الطويلة وقبائل بيت مؤنس والحربي وهجرة الدواعر بمديرية مدينة المحويت، وقبائل بيت ثامر والقحاطنة في مديرية جبل المحويت، أمس الأول، وقفاتٍ قبَليةً مسلحة؛ للتنديد بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني، والتأكيد على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

وفي الوقفات أكّدت كلمات المشاركين على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تحقيق النصر، مندّدين بحرب التجويع واستهداف الاقتصاد في ظل صمت دولي مخزٍ.

ودعا المشاركون كافةَ أبناء اليمن إلى تعزيز التحَـرّك نحو الجبهات للرد على جرائم العدوان والدفاع عن كرامة الشعب وسيادة الوطن

وصدر عن الوقفات بيانات أكّدت أن التواطؤ الدولي مع قوى العدوان وجرائمها ضد الشعب اليمني سيظل وصمة عار في جبين الإنسانية، وانتهاكا صارخا لكل المواثيق والقوانين والأعراف الأخلاقية والدولية المتعارف عليها، مشيرةً أن هذه الجرائم لن تثنيَ الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات ورفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وحملت البيانات المجتمعَ الدولي وأحرار العالم كامل المسئولية عن استمرار الجرائم والحصار، داعية المنظّمات الإنسانية والحقوقية إلى سرعة الرفع بملفات جرائم الحرب ضد الإنسانية إلى محكمة الجنايات الدولية ومحاكمة قيادات دول العدوان، والضغط على مجلس الأمن والأمم المتحدة بإصدار قرارات سريعة وفورية لوقف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

وأكّدت البيانات وقوفَها خلف قائد الثورة السيد / عبدالملك بدرالدين الحوثي وقيادة المجلس السياسيّ الأعلى مباركة الانتصارات التي يحقّـقها جيشُنا ولجاننا الشعبيّة في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com