مصرع عشرات المرتزقة بكسر زحفين لهم في “نجران” وتدمير 5 آليات

المسيرة | الحدود

لقي العشراتُ من عناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ مصارعهم، وأصيب منهم آخرون وتم تدمير عدد من آلياتهم، أمس السبت، خلال عمليات عسكرية متنوعة نفّـذتها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة في عدد من الجبهات الحدودية.

ففي نجران، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولتَي زحف واسعتين لمرتزِقة الجيش السعوديّ على تبة غازي في منطقة الصوح.

وأوضح مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن العدوّ السعوديّ دفع بمجاميع كبيرة من مرتزِقته لتحقيق تقدم هناك، إلا أن وحدات الجيش واللجان المرابطة في المنطقة، استهدفتهم بضربات مكثّفة ومركزة أوقعت العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، خلال العملية، من إحراق آليتين للمرتزِقة، وانتهي الزحف الأول بالفشل ولم يحقّـق فيه المرتزِقة أي تقدم.

وبعد ذلك، دفع العدوّ السعوديّ بمجاميعَ أُخْرَى من مرتزِقته في محاولة ثانية بالمنطقة نفسها، إلا أن المرتزِقة واجهوا نفس المصير، وسقط عشرات آخرين منهم قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان الشعبيّة، لتنتهي المحاولة الثانية بالفشل أَيْـضاً.

وتأتي هذه المحاولات الفاشلة في إطار التصعيد المستمر الذي يحاول العدوّ السعوديّ من خلاله تخفيف الضغط المتواصل الذي تتعرض له قُــوَّاته في مختلف الجبهات الحدودية، حيث تكثّف قُــوَّاتُ الجيش واللجان هذه الفترة هجماتها على مواقع الجيش السعوديّ والمرتزِقة هناك، وتحقّـق تقدماً متواصلاً، وقد تمكّنت، أمس الأول، من السيطرة على عدة مواقع سعوديّة في نجران وعسير بعمليتين نوعيتين تكبّد فيهما العدوّ ومرتزِقته خسائر فادحة.

إلى ذلك، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، من تدمير آلية عسكرية لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن الآلية تم تدميرها بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية هناك، وأَدَّى ذلك إلى مصرع جميع المرتزِقة الذين كانوا على متن الآلية.

وكانت قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت، مساء أمس الأول، من تدمير آليتين لجيش العدوّ السعوديّ، إحداهما مدرعة تم تدميرها بعبوة ناسفة في طلعة نجران، والأُخْرَى دبابة تم تدميرها بقصف مدفعي شرق الدخان، في جبهة جيزان.

وفي عسير، شنّت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، عدة ضربات على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفّـذ علب، وأكّد مصدرٌ عسكري أن الضربات المدفعية حقّـقت إصابات دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com