سلسلة هجمات نوعية على عدد من مواقع المرتزقة في صرواح

المسيرة | مأرب

صعّدت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، من عملياتها العسكرية في محافظة مأرب، ونفّـذت سلسلة هجمات نوعية استهدفت عَدَداً من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في جبهة صرواح، وسقط العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال تلك الهجمات وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

وأفاد مصدرٌ عسكريٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّـذت، أمس، عدة عمليات هجومية متزامنة استهدفت مواقعَ لمرتزِقة العدوان بالقرب من هيلان في جبهة صرواح، وأوضح المصدر أن تلك العمليات جاءت بعد رصد دقيق لتحَـرّكات المرتزِقة وحجم قُــوَّاتهم في تلك المواقع، وإعداد خطة محكمة للمباغتة.

وجرى خلال تلك الهجمات اقتحامُ مواقع المرتزِقة هناك بشكل متزامن، ما أَدَّى إلى إرباكهم، وتم استهدافهم خلال ذلك بنيران مكثّفة أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم تدميرُ عتاد عسكري متنوع لهم من قبل الوحدات المهاجِمة.

وتزامنت تلك الهجمات مع هجوم نوعي آخر شنته وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة على عدة مواقع يتمركز فيها مرتزِقة العدوان في منطقة نجد العتق بصرواح أَيْـضاً، حيثُ اقتحمت الوحدات المهاجمة تلك المواقع بشكل مباغت، مستهدفة المرتزِقة الذين كانوا فيها بنيران مركزة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com