شعب الصمود لن يركع لملوك العدوان .. بقلم/ حميد الطاهري

شعبُ الإيْمَــان والحكمة خيرُ شعوب الأرض بما له من تأريخ عريق شامخ فوق السحاب عالياً عبر العصور الماضية من الزمان لن يركعَ لملوك العدوان مهما كان التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن وطنه.

فهو شعبُ الجهاد في الماضي والحاضر، لا يقبل على تراب أرضه “المستعمر والمحتلّ” ولن يخضع لأعدائه مهما كان الثمن، فهو شعبُ الانتصارات التأريخية في دك أوكار غزاة أرضه..

ها هم بنو سعود وعيال زايد وحلفاؤهم والعملاء والمرتزِقة فشلوا في تحقيق نصرهم الموعود رغم دعمهم أمريكيا وغربيا بمختلف الوسائل العسكريّة في عدوانهم المستمر قرابة العام الرابع ولكنهم وَحشودهم والمرتزِقة المهزومون في مختلف جبهات الشرف والدفاع على يد أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية الذين يكبدونهم أقوى الخسائر البشرية والمادية والعسكريّة ويحقّقون أروع الانتصارات بمختلف ميادين العزة والشرف دفاعا عن أغلى الأوطان..

بكم يا أبطالَ الجيش واللجان وأحرار أرض الأحرار نفتخرُ كُـلَّ الفخر، فأنتم أسود كُـلّ جيوش العالم؛ بما لكم من أدوار بطولية في دَكِّ حشود ملوك خليج قتل الأطفال والمدنيين والنساء بهذه القرية وتلك المدنية.

إنكم يا أسود اليمن الكبير خيرُ رجال الحروب لا مثيل لكم،

تحية فخر وإجلال وتقدير لكم من قلوب أبناء الشعب لكم..

تحية بحجم كُـلّ الأوطان لكم أيها المجاهدون في سبيل الدفاع عن كُـلّ شبر من الوطن الغالي على كُـلّ أبنائه الأحرار والشرفاء والأوفياء الصامدين في وجه عدوان بني سعود وحلفائهم وعملائهم، والنصر على أيديكم حليفُ الشعب الواحد على ملوك العدوان الغاشم والمرتزِقة عما قريب..

إنَّ شعبَ الصمود لا يركع مهما استخدمَ الأعداء مختلفَ الوسائل في عدوانهم الهمجي عليه، فإنه شعب لا يخضع وهو شعبُ الجهاد في دك غزاة أرضه والأيّام القادمة سوف يشعل “ثورة غضب” وثورة ضد المحتلّين لأرضه وَالعملاء والخونة الذين باعوا ضمائرَهم لملوك خليج العدوان القاتلة والتجويعية والمدمرة لوطن الإيْمَــان، واستلموا الملايين السعوديّة والإماراتية ثمنَ دماء الآلاف من الأطفال والأبرياء والشيوخ والنساء الذين استشهدوا في غارات طيران تحالف العدوّ في مختلف القرى والمدن اليمنية قرابة العام الرابع من عدوان بني سعود وأولاد زايد وحلفائهم وعملائهم الذين ارتكبوا أبشع جرائم الحروب بحق أبناء شعب الصمود وارتكبوا أبشع المجازر البشرية بمختلف مناطق اليمن الواحد التي ستبقى موحدةً أرضاً وإنْسَـــاناً إلى الأبد ومستحيل تمزيقها يا ملوك العدوان الفاشل..

إنَّ عاصفة أبناء شعب الصمود قادمة للغزاة أرضهم وَستحرق حشود “سلمان وابن زايد وحلفائهم والمرتزِقة” اليوم أَوْ غداً، عاصفة شعب الفتوحات الإسْـلَامية في المشرق والمغرب قادمة أيها المحتلّون للأرض الحرة التي ستظل حرة مدى الزمان..

إنَّ الشعب اليمني شعب الجهاد وسيَدُكُّ قوات المعتدي في كُـلّ شبر بأرضه والأيّام ستكشف ذلك لكل شعوب الأرض بأن أبناء الشعب الصابر والصامد صموده سيتحول إلى براكين ستدمر عروش المتحالفين بقيادة بني سعود وسيأخذون بثأر الشهداء وثأر وطنهم، فأبناء اليمن الحبيب هم سند الرسول الحبيب وهم رجال الرجال يحبون الشهادة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والتأريخ يشهد لهم، ويوم دمار عرش ملوك العدوان على أيدي أنصار رسول الله “ص” قادم في القريب العاجل لا محال لذلك.

إنَّ أبناء شعب الصمود خير أهل الأرض فهم رجالُ الحرب ورَبُّ الكون لهم يشهد، يوم النصر لهم قادم وعَلَمُ النصر سيرفع فوق سطح القمر عالياً، ارفعوا يا بني سعود ويا ابن زايد “زايد الرايةَ البيضاءَ، واسحبوا جنودكم من الأراضي اليمنية قبل أن يُقبروا فيها، هذه نصيحة لكم بدون أي مقابل، حَيْــثُ أن الأراضي اليمنية للغزاة جهنم وشعب الصمود لن يركع لكم مهما طال عدوانكم وأبناء شعب الصمود سيتحولون في الغد القريب إلى بركان ضدكم ولن يرحموا غزاة أرضهم والعملاء والخونة..

إنهم اليوم في صبر وغداً سوف يُشعِلون الأرضَ نيراناً تدمرُ عروشَ ملوك تحالف العدوان الهمجي ومَن تحالفوا معهم عما قريب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com