موظفو وصيادو الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر ينددون باستمرار العدوان والحصار

المسيرة: الحديدة

نظّـم موظفو وصيّادو الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر بمحافظة الحديدة، أمس الأول، وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة للتنديد باستمرار العدوان السعوديّ الأمريكي والتصعيد المستمرّ على الحديدة والساحل الغربي.

وفي الوقفة الاحتجاجية حمّل المشاركون المجتمعَ الدولي والمنظّـمات التابعة له خَاصَّـة مجلسي الأمن وحقوق الإنْسَان المسؤولية الكاملة لما تمارسه دول تحالف العدوان من جرائم بحق المدنيين خلال تصعيدها الإجرامي.

وصدر بيان عن الوقفة استنكر المجازرَ العشوائية المتكررة للطيران العدوان السعوديّ الأمريكي الإماراتي ومرتزِقتهم وعملائهم ضد المواطنين الأبرياء، مشيراً إلى أن تحالف العدوان ومرتزِقته يستخدمون الورقة الاقتصادية والتلاعب بالعُملة الوطنية من خلال طبع مليارات الريالات دون غطاء اقتصادي يحميها ويمنعها من الانهيار، في محاولة يائسة لتركيع الشعب اليمني الذي فشلوا في النيل منه ومن صموده بحربهم العسكرية.

وناشد البيانُ الضمائرَ الحية في العالم والمنظّـمات الحقوقية والإنْسَانية لسرعة تفعيل الأحكام الخَاصَّـة باحترام السيادة الوطنية وحماية اليمن وشعبها من اي انتهاكات ووقف كافة أشكال العدوان والحصار الممنهج وَالوقوف مع مظلومية الشعب اليمني، ورفع مطالبات إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاكمة قيادات دول العدوان على شعبنا اليمن.

*الصورة من الإرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com