أبناء ووجهاء مديريات الأمانة يؤكّـدون استمرار رفد الجبهات ومضاعفة الجهود لمواجهة الحرب الاقتصادية

المسيرة: صنعاء

نفّـذ أبناءُ ووجهاء مديريات أمانة العاصمة، أمس بعد صلاة الجمعة، وقفاتٍ احتجاجيةً منفصلة؛ للتنديد باستمرار العدوان والحصار منذ 1300 يوم على شعبنا اليمني وتأكيداً على مواصَلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وفي الوقفات، دعا المشاركون كُـلّ أحرار الوطن على توحيد الصفوف وترك الخلافات السياسيّة والمذهبية، واستشعار المسئولية الدينية والوطنية في الدفاع عن كرامة شعبهم وحريته واستقلاله من الغزاة مُخَطّطاتهم المستهدفة للجميع.

وصدرت بيانات عن الوقفات أكّـدت على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والدفع بالشباب إلى المعسكرات للتجنيد في صفوف الجيش والجان الشعبيّة للدفاع عن الأرض والعرض، مستنكرين صمتَ المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له شعبُنا اليمني منذ قرابة الأربعة الأعوام.

ودعت البياناتُ المنظّـماتِ الإنْسَانيةَ والحقوقية إلى القيام بمسئوليتها القانونية والأَخْــلَاقية لتقديم المساعدات للمحافظات المنكوبة جراء إعصار لبان في بعض المحافظات المحتلّة، ممارسة الضغط على مجلس الأمن والأمم المتحدة للإصدار قرارات فورية بإيقاف العدوان ورفع الحصار على شعبنا اليمني.

وأكّـدت البياناتُ على أن أبناء الشعب اليمني أَكْثَـرُ وعياً منذ قبل وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزِقتهم خيار ليس دونه خيار حتى تحقيق النصر وتطهير التراب الوطني من أقصاه إلى أقصاه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com