هجمات نوعية على مواقع المرتزقة جنوب كيلو 16 وفي التحيتا وتدمير 3 آليات

المسيرة | الساحل الغربي

كثّـفت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، من هجماتِها النوعية على مواقع الغزاة والمرتزِقة في محور الساحل الغربي، كما واصلت ضربَ تجمعاتهم وآلياتهم، وكبّدتهم خسائرَ بشرية ومادية فادحة.

وأوضح مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة أن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة نفّـذت، خلال اليومين الماضيين، هجومين واسعين على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان جنوب منطقة كيلو 16، وترافقت الهجمتان مع ضربات مدفعية مركَّزة استهدفت تجمعات المرتزِقة هناك، ما أسفر عن سقوط العشرات منهم بين صريع وجريح، إلى جانب تدمير مدرعة لهم.

وتزامن الهجومان مع إعطابِ آليتين للغزاة والمرتزِقة في المنطقة ذاتها، حَيْــثُ تم إحراقُ آلية بعد استهدافها بوابل من نيران الأسلحة الرشاشة للجيش واللجان، وتم إعطابُ الأُخْــرَى برصاص القناصة.

وتشهَدُ مناطقُ جنوب كيلو 16، خلال هذه الفترة، هجماتٍ واسعةً ومتزايدةً لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على مواقع المرتزِقة، حَيْــثُ يتكبّدون خسائرَ بشرية ومادية فادحة، ويفشل طيران العدوان في إيقاف تلك الهجمات.

كما نفّـذت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزِقة في التحيتا، وتم استهداف تجمعات المرتزِقة بنيران مكثّـفة خلال العملية، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com