لقاءات قبلية بمديريات المحويت تندّد بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان واستهداف العُملة الوطنية

المسيرة: المحويت

نظّـم أبناءُ محافظة المحويت، أمس الثلاثاء، عدداً من اللقاءات القبَلية والتربوية؛ للتنديد بجرائم العدوان وحربه الاقتصادية على اليمن.

ففي اللقاءات القبلية بمديرية شبام كوكبان، ومديرية الرجم، ومديرية جبل المحويت التي حضرها مسئولو المديريات والمجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، دعا المشاركون الأممَ المتحدة والمجتمع الدولي إلى الخروج عن الصمت وإدانة ما يرتكبه العدوان وأدواته من جرائم وحرب اقتصادية بحق الشعب اليمني، وحملوا الأمم المتحدة مسؤولية التداعيات الكارثية لتفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكّـدت اللقاءاتُ القبَليةُ على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وإحياء قيم التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع لإفشال الحرب الاقتصادية على شعبنا اليمني.

إلى ذلك، دعا لقاءٌ تربويٌّ بمدينة المحويت بمشاركة التربويين والسلطة المحلية، أبناءَ الشعب اليمني إلى الحذر من أساليب ومُخَطّطات العدوان والتصدي لكل أدواته، مؤكّـداً أهميّة التلاحم والصمود لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة.

واستنكر لقاء تربوي بمديرية جبل المحويت بمشاركة مدير المديرية محمد القرم دورَ الأمم المتحدة وعجزها في اتّخاذ قرار يدين تعنت النظامين السعوديّ والإماراتي في تجويع الشعب اليمني وارتكابهما لجرائم ضد الإنسانية في اليمن.

وندّدت البيانات الصادرة عن اللقاءات القبلية والتربوية بتمادي تحالف العدوان ومرتزقته في استهداف العُملة الوطنية وتدمير الاقتصاد ومضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني.

ودعت اللقاءات أحرار العالم والمنظّـمات والهيئات الدولية لإدانة جرائم العدوان والتدخل لوقف العدوان ورفع الحصار، مشيدةً بالانتصارات التي يحقّـقها جيشنا ولجاننا الشعبية في مختلف الجبهات.

*الصورة من الإرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com