حرائر مديرية معين يؤكّــدن استمرارهن في دعم ورفد الجبهات بالغالي والنفيس للرد على الحرب الاقتصادية

المسيرة| صنعاء

نظّــمت حرائرُ مديرية معين، صباح أمس الثلاثاء، وقفةً نسائيةً مسلحةً أمام مبنى وزارة الخارجية حملت شعار “اللقاء الموسّع الثاني لنساء مديرية معين لرفد الجبهات بالمال والرجال وخلق وعي مجتمعي ضد العدوان الغاشم” جددن فيه تأكيدهن على الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وفي الوقفة أشادت المشاركات بالانتصارات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مؤكّــدات استمرارهن في دعم ورفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر وتحرير كُـلّ الأراضي اليمنية.

ونوهت المشاركاتُ في بيان صادر عن الوقفة إلى أن العدوان -باستهدافه الممنهج للاقتصاد اليمني وعلى كُـلّ المستويات- يهدف إلى أن يثني من عزيمة الشعب اليمني، مضيفات: “هيهات أن يصل إلى مراده ومبتغاه “يأبى لنا الله ذلك ورسوله والمؤمنين، مؤكّــدات أن الشعب اليمني بقوة الله وسواعد رجال الرجال سينتصر على قوى الظلم والطغيان.

وأشار البيانُ إلى فخرهن واعتزازهن بما يقدّمه المجاهدون الأبطال من بطولات وما يحقّقونه من ملاحمَ أسطورية، صيانةً للأرض والعِرض، وحياة عزيزة وكريمة.

وحمّلت المشاركات المجتمعَ الدولي المسؤوليةَ في استمرار العدوان والحصار، جراء الصمت المخزي إزاءَ ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب شاملة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com