انكسار جديد للمرتزقة في صحراء الجوف وتدمير آليتين وقنص 6 في خب والشعف

المسيرة: الجوف

مُنِيَ مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي بانكسار جديد في جبهة الاجاشر بصحراء محافظة الجوف، أمس الاثنين، فيما تواصلت العملياتُ العسكريةُ على مختلف الأصعدة الأخرى في بقية جبهات المحافظة، وتكبّد مرتزقة العدوان خسائرَ مادية وبشرية فادحة خلال ذلك.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة أن العدو السعودي دفع مجدداً بمجاميعَ من مرتزقته في محاولة زحف هي الثانية خلال يومين، في جبهة الاجاشر بصحراء الجوف، حيث تحركت تلك المجاميع باتجاه مواقع الجيش واللجان تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان الذي شن أكثر من 11 غارة على المنطقة لإسناد المرتزقة، إلا أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نكلت بهم مرة أخرى، واستهدفت مجاميع المرتزقة وتعزيزاتهم وآلياتهم، موقعةَ عشراتٍ من القتلى الجرحى في صفوفهم، وانتهت المحاولة بالفشل وعاد من تبقى من المرتزقة فارين بدون أن يحقّقوا أي تقدم.

وبالتزامن مع ذلك، دمّرت قوات الجيش واللجان آليةً عسكريةً للمرتزقة في جبهة المتون، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن العملية تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية في منطقة صفر الحنايا، وكانت الآلية تحمل عدداً من المرتزقة عندما انفجرت بها العبوة، ما أدّى إلى مصرعهم جميعاً.

كما دمّرت قواتُ الجيش واللجان، في الوقت ذاته، آلية عسكرية أخرى لمرتزقة العدوان في جبهة خب والشعف، وتم ذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة في منطقة الهاشمة، وأَسْفَـر انفجارُ الآلية عن مصرع عدد من المرتزقة كانوا على متنها.

من جهة أخرى، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أن ستةً من مرتزقة العدوان لقوا مصارعهم امس، بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم في عدد من محاور جبهة خب والشعف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com